|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل وبالصورة...متابعة رئيس جماعة لوطا في حالة سراح والأخير يرد : "أمضيت أحسن ويكاند..."✍️👇👇👇

عاجل وبالصورة...متابعة رئيس جماعة لوطا في حالة سراح والأخير يرد : "أمضيت أحسن ويكاند..."✍️👇👇👇

بعد متابعته في حالة سراح، خرج قبل قليل مكي الحنودي عن صمته في تدوينة على حسابه في الفايسبوك وقال : "أمضيت أحسن ويكاند، في كل لحظة لا أسمع إلا : سعادة الرايس ياك مخاصك شيحاجة .. سعادة الرايس شنو نجيبو لك .."

وأضاف الحنودي في تدوينته "إلى كل من سأل عني أقول أنني بخير ولله الحمد ، أمضيت "أحسن "ويكاند" ، في كل لحظة لا أسمع إلا : "سعادة الرايس ياك مخاصك شيحاجة .. سعادة الرايس شنو نجيبو لك .. سعادة الرايس أتاي ولا قهوة .."شكرا العناصر الدرك الملكي على المعاملة الطيبة ، شكرا لمن أمر بذلك .

وزاد في قوله "شكرا لكل من آزرني من الأساتذة المحامون والأصدقاء وجل الرأي العام . أما العائلة فلا تحتاج لشكر ، مردفا "أعتذر لم استطع الإجابة على الكم الهائل من المكالمات والرسائل وليخسأ الحاقدون والشامتون، حفظكم الله ورعاكم جميعا ، ورمضان مبارك كريم .يضيف مكي الحنودي رئيس جماعة لوطا.

وكانت النيابة العامة بالحسيمة قد أمرت  بإجراء تحقيق مع رئيس جماعة لوطا ، بسبب تدوينة نشرها في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، رخص فيها لسكان الجماعة التجول ليلا وارتياد المقاهي خلال شهر رمضان، من الساعة الثامنة إلى الساعة الحادية عشرة ليلا، ضدا على قرار الحكومة التي قررت منع التجوال الليلي خلال الشهر المبارك.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021