|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

(كونميبول) يعلن تأجيل تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2022 المقررة في شهر مارس بسبب قيود السفر✍️👇👇👇

(كونميبول) يعلن تأجيل تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2022 المقررة في شهر مارس بسبب قيود السفر✍️👇👇👇

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، أمس السبت، عن تأجيل مبارياته ضمن تصفيات كأس العالم 2022 المقررة في نهاية الشهر الجاري بسبب قيود السفر التي تعيق تنقل اللاعبين المحترفين في أوروبا.

وقال الاتحاد في بيان له ، إن “هذا القرار يعود إلى عدم القدرة على توفر اللاعبين الامريكيين الجنوبيين في الوقت المناسب”، مشيرا إلى أنه سيدرس مع الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” إعادة جدولة المباريات التي كانت مقررة في 25 و26 و30 من الشهر الجاري .Nike APAC / CPS

وكان المدرب الإسباني لمانشستر سيتي الإنجليزي جوسيب غوارديولا ونظيره الألماني في ليفربول يورغن كلوب، أكدا أنهما لن يسمحان للاعبيهما بالانضمام الى منتخبات بلدانهم إذا كانوا من أولئك المطالبين بالحجر الصحي بعد العودة.

وبموجب التدابير الصحية الحالية لمكافحة فيروس “كورونا”، يخضع اللاعبون الذين يصلون الى بريطانيا من دول “القائمة الحمراء”، بينها البرازيل والأرجنتين، للحجر في الفنادق لمدة 10 أيام.

وأعطى “فيفا” الأندية حق التمنع عن السماح للاعبيها بالانضمام الى المنتخبات الوطنية خلال النافذة الدولية هذا الشهر إذا كانوا من ضمن دول “القائمة الحمراء”.

وقام بعض الدول بتغيير مواعيد المباريات في محاولة لتجنب قيود السفر، بينها البرتغال بطلة أوروبا التي أعلنت أنها ستلعب مباراتها المقررة على أرضها في تصفيات كأس العالم ضد أذربيجان في تورينو الإيطالية، بينما ستتواجه النرويج مع تركيا في ملقة الإسبانية.

Nike APAC / CPS
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021