|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بنك CIH يطلق خدمته المصرفية (CIH M3AK) بالمجان على تطبيق "الواتساب"✍️👇👇👇

بنك CIH يطلق خدمته المصرفية (CIH M3AK) بالمجان على تطبيق "الواتساب"✍️👇👇👇

أطلق البنك العقاري والسياحي خدمته المصرفية (CIH M3AK) على موقع التواصل الفوري “واتساب”، وذلك في إطار استراتيجيته التي تركز على القرب من الزبون والابتكار الرقمي. 

Banggood.com - World وأوضحت المجموعة البنكية اليوم الثلاثاء في بلاغ صحفي، أنها أطلقت هذه الخدمة للسماح لزبنائها بالاطلاع على رصيد الحساب المصرفي بطريقة مجانية وسريعة وآمنة ، وعلى قائمة أقرب شبابيك السحب الإلكتروني اعتمادا على بيانات نظام التموضع العالمي (GPS) الخاصة بالزبون والمخصصات السياحية والتجارة الإلكترونية، والوضع الائتماني، وسجل العمليات المصرفية، وأسعار صرف العملات ورصيد “جواز”، والفواتير الواجب سدادها.

Banggood.com - World وأضاف البلاغ ذاته أنه "وللاستفادة من مجموع هذه الخدمات المقدمة مجانا، يتعين على الزبناء، إرسال رسالة قصيرة على موقع واتساب إلى الرقم 0522479947 من أرقام هواتفهم المسجلة لدى البنك، مبرزا أن البنك يعتزم من أجل الاستجابة لاحتياجات الزبناء، توسيع نطاق خدمته المصرفية (سياش معاك) عبر تضمين وظائف جديدة.

New Chic وأشار بلاغ البنك العقاري والسياحي إلى أن البنك يتوخى من خلال إطلاق (سياش معاك)، تعزيز نظامه متعدد الروافد، جاعلا موقع واتساب قناة جديدة للولوج إلى خدماته، مضيفا أن البنك العقاري والسياحي يواصل تأكيد موقعه كبنك رقمي يضع الابتكار والزبون في صلب استراتيجيته.

New Chic
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021