|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالفيديو...شاب جزائري يفضح إعلام العسكر ويعتذر للمغاربة

بالفيديو...شاب جزائري يفضح إعلام العسكر ويعتذر للمغاربة


فضح شاب جزائري اليوم الثلاثاء في فيديو وثقه عبر صفحته الخاصة في الفايسبوك "إعلام العسكر" الذي تطاول في الأونة الأخيرة على المغاربة والمؤسسة الملكية عبر برنامح ساخر لا يمت بصلة لأخلاقيات مهنة الصحافة.

iHerb ووجه الشاب الجزائري إنتقادات لادعة للعسكر الفاسد والحاكم في الجزائر, كما طلب من المغاربة الإعتذار على هذا الأسلوب المنحط والخالي من اللباقة واللياقة والأدب والكياسة, مؤكدا بأن هذه القناة التي بتث برنامجها المستفز لا تمثل الشعب الجزائري, بل تمثل فقط الموالين لنظام العسكر. 

Rosegal وأوضح المتحدث ذاته أن العالم العربي والأمة الإسلامية في قمة التفكك, بمثل هذه البرامج الساخرة التي تزرع الفتن والكراهية والحقد بين الشعوب, مبرزا أن وظيفة الإعلام هي التثقيف والتوعية والإصلاح بين الطرفين, وليس خلق البلبلة والتفرقة بين الشعوب, محملا المسؤولية الكاملة لإعلام العسكر الجزائري بسبب تصرفاته الطائشة التي لا تربطها أية علاقة مع أخلاقيات مهنة الصحافة. 

وفي ما يلي فيديو بالصوت والصورة للشاب الجزائري الذي فضح فيه إعلام العسكر وطلب الإعتذار من المغاربة لنشاهد..Rosegal

لمشاهدة الفيديو اضغط على هذا 👈👈👈 الرابط

Oakley
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021