|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

شاهد لحظة انهيار منزلين بدرب مولاي الشريف بالحي المحمدي وسط ذهول المارة

شاهد لحظة انهيار منزلين بدرب مولاي الشريف بالحي المحمدي وسط ذهول المارة

استفاق سكان درب مولاي الشريف بالحي المحمدي بالدارالبيضاء, صباح اليوم الجمعة على وقع حادث إنهيار منزلين يتكون من 3 طوابق وسط ذهول المارة, وذلك بسبب الفياضانات الغزيرة التي شهدتها العاصمة الإقتصادية هذه الأيام .

Banggood.com - World وعلى إثر هذا الحادث الناتج عن الكوارث الطبيعية هرول رجال الوقاية المدنية مرفوقين برجال القوات المساعدة إلى عين المكان من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه, هذا وحضر عامل عمالة الحي المحمدي عين السبع شخصيا بعد توصله بالخبر للإشراف عن عملية إنقاذ المفقودين, حيث لا زالت السلطات المحلية لحد كتابة هذه الأسطر تبحث عن المفقودين تحت الأنقاد. 

iHerb وكانت مدينة الدارالبيضاء,  قد عاشت أمس الخميس بالحي الشعبي المعروف بالمدينة القديمة حادثة مماثلة لحدث اليوم, |ثر إنهيار فرن بمحاذاة الدائرة الأمنية رقم 1, وبالضبط قرب البحرية الملكية iHerb .

وللمزيد من التفاصيل حول هذه الكارثة, ترقبوا المقال القادم الذي سنفصل فيه بالتدقيق عدد الضحايا والمفقودين وكذلك الناجون من هذا الحدث المروع, إذن لا تذهبوا بعيدا وكونوا في الموعد..

يتبع...

New Chic وفي ما يلي فيديو من عين المكان يقربكم بشكل أدق من تفاصيل حادث إنهيار المنزلين...لنشاهد..

Banggood.com - World
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021