|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالصور...شاري.ما ينضم إلى برنامج مؤسسي المحطة F ✍️👇👇👇

إسماعيل بلخياط : قررنا الإستقرار هناك لقيادة التوسع الأفريقي لشاري.ما من العاصمة الباريسية

صوفيا لعلج : هذه الخطوة ستساعد فريق شاري.ما على الإستعداد لجولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في المستقبل القريب

قال إسماعيل بلخياط وصوفيا لعلج الثنائي المؤسس لشركة شاري.ما، اليوم الثلاثاء في تصريح صحافي بخصوص انضمامهم  لبرنامج مؤسسي المحطة F station F، "يعد برنامج المؤسسين هو البرنامج الأكثر تميزًا في Station F ، ويضم أكثر الشركات الناشئة الواعدة من أكثر من 70 دولة، كما يتيح للشبكات وتبادل الخبرات لمؤسسي الشركات الناشئة التطور في نظام بيئي يساعد على تطوير إبهامهم الصغير.

New Chic وأضاف الثنائي في التصريح ذاته، "لذلك قررنا الإستقرار هناك لقيادة التوسع الأفريقي لشاري.ما من العاصمة الباريسية، فدمج المحطة F سيسمح لـ Chari.ma بالاستفادة من خبرة الشركات الناشئة في جميع أنحاء العالم والعمل في بيئة متطورة، موضحا بأن هذه الخطوة ستبشر بالخير لـ Chari.ma وستساعد الفريق على الإستعداد لجولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في المستقبل القريب يورد الثنائي إسماعيل بلخياط وصوفيا لعلج الثنائي المؤسس لشركة شاري.ما. 

New Chic ويعتبر شاري.ما أول مركز شراء رقمي للمحلات التجارية المحلية، فهو أول شركة مغربية تنضم إلى برنامج مؤسسي المحطة F. Station F. وأكبر حرم جامعي ناشئ في العالم، حيث احتضن أكبر المدارس و صناديق الاستثمار الأوروبية. 

ويهدف Station F ، الذي أطلقه Xavier Niel ، مؤسس المشغل Free ، إلى أن يكون متجرًا شاملاً للشركات الناشئة في جميع أنحاء العالم. بمعدل قبول أقل من 6 في المائة. 

‏(https://business.lesechos.fr/entrepreneurs/idees-de-business/0601471187153-le-founders-program-coeur-de-la-machine-station-f-330218.php),

New Chic جدير بالذكر فإن موقع شاري.ما قد تم إطلاقه في شهر يناير من سنة  2020 ، من قبل الزوجين المؤسسين ، واحتضنته العائلة القابضة HnS Invest Holding والتي تسرع الشركات الناشئة في التوزيع والخدمات اللوجستية. في عام واحد ، يستخدم أكثر من 10000 محل بقالة خدمات Chari.ma لتزويدهم، وفي دجنبر 2020 ، بلغت قيمة شاري 100 مليون جنون من قبل Orange Ventures التي انضمت إلى الجولة. (https://www.jeuneafriquebusinessplus.com/ar/806417/ismael-belkhayat-sees-hs-investments-chari-ma-join-xavier-niels-founders-program/)

New Chic للإشارة ف"شاري.ما" فهو تطبيق B2B للتجارة الإلكترونية للمتاجر الصغيرة، ومفتوح عند جميع التجار التقليديين الذين ليس لديهم مكتب شراء مركزي ويمكن تنزيله من Android Store و App Store، وخدمة العملاء متاحة أيضًا 24/7/365 من خلال Whatsapp والهاتف على 06 20 21 21 21. 

أما بخصوص محطة F  فهو يقدم أفضل الموارد لمساعدة رواد الأعمال على تنمية شركاتهم الناشئة، مع أكثر من 30 برنامجًا مبتدئًا و 35 إدارة عامة و 100 صندوق استثمار و 4 مكاتب توجيه و 600 حدث سنويًا ، ويمنح القدرة على مقابلة رواد أعمال  آخرين والإستفادة من خدماته.

Nike APAC / CPS
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021