|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

فيروس كورونا يخطف روح 6 أطباء من القطاع الخاص✍️👇👇👇

الدكتور الداسولي ينعي وفاة 6 أطباء من القطاع الخاص بفيروس كورونا..وهذا ما قال في حقهم✍️👇👇👇

نعى الدكتور بدر الدين الداسولي وفاة ستة أطباء من القطاع الخاص، وقال في هذا الصدد : " ان العين لتدمع وان القلب ليخشع ونحن ننعي مرة أخرى الى سائر أطباء المملكة فقدان ستة من زملائنا بالقطاع الخاص في اقل من أسبوع  إثر إصابتهم بالفيروس التاجي وهم يؤدون الواجب المهني و الوطني". 

وأوضح الدكتور في رسالة تعزية له توصل موقع نجيپريس بنسخة منه اليوم الخميس " نحتسب عند الله فقدان شهداءنا الدكتور محمد سعيد الكوهن الطبيب العام قيد حياته بالقطاع الخاص بالدار البيضاء، والدكتور ابراهيم افروخ أخصائي امراض العيون بسطات، ثم الدكتورة ادريسي عمراوي الطبيبة العامة بالرباط، فالدكتور محمد غيلان أخصائي أمراض الجهاز التنفسي بآيت ملول، الدكتور محجوب فليفلي أخصائي جراحة العضام باليوسفية و الدكتورة أمال البوساليمي الطبيبة العامة بالدار البيضاء. والدكتور عبد المجيد بودالي اخصائي جراحة العظام بفاس". 

وأضاف الدكتور الداسولي قائلا : "اللهم ارحم شهداءنا  واشملهم  برحمتك الواسعة و أكرمهم نزلهم  و اجعلهم من أهل الجنة بين الصديقين والشهداء والصالحين، و اشف مرضانا واحفض زملاءنا  من كل سوء"، مستدلا بآية من الذكر الحكيم " وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ  الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ  أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ*، يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي" يورد الدكتور بدر الدين الداسولي رئيس النقابة الوطنية لأطباء القطاع الحر.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022