|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

شبيبة العدالة والتنمية توجه "نداء الأخوة والوحدة" للشباب في مخيمات تندوف بالعودة إلى حضن الوطن✍️👇👇👇

شبيبة العدالة والتنمية توجه "نداء الأخوة والوحدة" للشباب في مخيمات تندوف بالعودة إلى حضن الوطن✍️👇👇👇

وجه المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية نداء للشباب في مخيمات تندوف الذين فتحوا أعينهم على الصراع المصطنع في الصحراء المغربية، بالعودة إلى حضن الوطن، مشيرة أن هذا النداء هو باسم الأخوة وروابط الدم والقرابة والرحم، وباسم التاريخ الواحد والعيش في الرقعة الجغرافية نفسها والمصير المشترك.

وأضافت الهيئة ذاتها في النداء الذي أطلق عليه “نداء الأخوة والوحدة”، والذي تلاه محمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، خلال زيارة المكتب الوطني لمنطقة الكركرات، اليوم الأحد، أن “النفوس أرهقتها الخلافات والصراعات العقيمة، وأعيتها معارك تخاض بالوكالة عن أطراف لا تتحمل أن يلعب المغرب أدواره الحضارية الكبرى، بما يعود بالربح المشترك على الجميع في الشمال والجنوب”.

وأشارت الشبيبة في ندائها ، إلى أن روح العصر تفرض على شعوب المنطقة أن تنشد الوحدة والتكتل لا الفرقة والتجزئة، وأن مستقبلها يكمن في تجاوز كل خطابات التفتيت التي تقتات من أدبيات الأزمنة المظلمة للاستعمار، والتوجه بروح التضامن والوحدة إلى الآفاق الرحبة للوطن الواحد والأمة الواحدة والشعب الواحد.

وأضاف النداء أن “الشعب المغربي سيفوت الفرصة مرة أخرى على تجار المآسي والحروب وبائعي الأوهام وصناع العداوات، الذين يسعون بكل ما أوتوا من إمكانيات لإضعاف اللحمة الوطنية، ويسعون في كل مناسبة لتوقيف المسيرة الحضارية للشعب المغربي من أجل العيش بكرامة وحرية”.

وأكد النداء، أن المبادرة المغربية للحكم الذاتي في الأقاليم الصحراوية تعتبر فرصة تاريخية ورائدة ليحقق سكان المنطقة إرادتهم عبر آليات عصرية وديمقراطية لتدبير شؤونهم الذاتية، تحت السيادة الوطنية وفي ظل وحدة الوطن والأمة المغربية. ودعت الشبيبة، شباب تندوف ممن فرقت بينهم وبين أبناء عمومتهم وقبائلهم وعموم أحرار الأمة المغربية، أيادي الاستعمار التي ما تزال تحاول أن تجعل هذا النزاع وقتا مستقطعا وضائعا من التاريخ المجيد لأهل الصحراء في دفاعهم البطولي عن حريتهم وسلامة أرضهم وعزة دينهم ووحدة وطنهم.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021