|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

المغرب يرد على إسبانيا : سبتة ومليلية مدينتين مغربيتين "محتلتين" وحان الوقت لإسترجاعهما✍️👇👇👇

المغرب يرد على إسبانيا : سبتة ومليلية مدينتين مغربيتين "محتلتين" وحان الوقت لإسترجاعهما✍️👇👇👇

كشفت الصحف الإسبانية عن رد المغرب الرسمي على إستدعاء سفيرة المملكة بمدريد، عقب تصريحات رئيس الحكومة حول المدينتين المحتلتين سبتك ومليلية.

Nike APAC / CPS و نقلت الصحف الإسبانية، أن سفيرة المغرب بإسبانيا كريمة بنيعيش، أخبرت وزيرة الخارجية الإسبانية، أن موقف المغرب من المدينتين لم يتغير.

Nike APAC / CPS و أضافت الصحف الإسبانية، بأن السفيرة المغربية نقلت الموقف المغربي الرسمي والشعبي الدائم والذي يعتبر المدينتين مغربيتين محتلتين.

Nike APAC / CPS وكان وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة  في 19 ديسمبر قد أشهر  أوراق التهديد لإسبانيا وأعلن  أن بلاده لا يمكن أن تواصل لعب دور دركي المنطقة في ملف الهجرة Banggood WW CPS - CIT

هذا وقال سعد الدين العثماني رئيس الحكومة المغربية في تصريح مماتل  في 20 دجنبر الجاري "الإثنين الماضي" لوسائل الإعلام أن "بلاده ستشرع في طرح ملف مدينتي سبتة ومليلية المحتلتين في أجندة العلاقات مع إسبانيا بعد الإنتهاء من قضية الصحراء المغربية"، وهو الشئ الذي دفع  وزارة الخارجية الإسبانية أن تستدعي سفيرة المغرب لدى إسبانيا "بشكل مستعجل" لتقديم توضيحات حول تصريحات رئيس الحكومة المغربية. 

Banggood WW CPS - CIT من جانبها أيدت سفيرة المغرب لدى إسبانيا كريمة بنيعيش عقب استدعائها من طرف إسبانيا، تصريح رئيس الحكومة سعد الدين العثماني وقالت "لم يطرأ أي تغير على الموقف المغربي بخصوص سبتة ومليلية، ولا نعترف بالسيادة الإسبانية على المدينتين ونعتبرها محتلتين".

Nike APAC / CPS
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021