|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل..جو بايدن لـ"الأمريكيين" : سأكون رئيسا لكل الأمريكيين وترامب يرد : سنرفع دعوى قضائية يوم الإثنين تشكك في شفافية عمليات فرز الأصوات" ✍️👇👇👇

عاجل..جو بايدن لـ"الأمريكيين" : سأكون رئيسا لكل الأمريكيين وترامب يرد : سنرفع  دعوى قضائية يوم الإثنين تشكك في شفافية عمليات فرز الأصوات" ✍️👇👇👇

غرّد جو بايدن الرئيس القادم للولايات المتحدث الأمريكية حسب وسائل إعلام أمريكية قبل قليل عبر صفحته الخاصة في موقع التويتر قائلا : " يشرفني أنكم إخترتموني لقيادة بلادنا العظيمة وسأكون رئيسا لكل الأمريكيين". 

وأوضح بايدن في رسالة وجهها إلى الشعب الأمريكي قائلا : " حان الوقت لوضع الغضب والخطاب والخطاب القاسي وراءنا والإلتقاء كأمة"، مؤكدا بأن " عدد غير مسبوق من الأمريكيين صوتوا في مواجهة عقبات كبيرة، وذلك يثبت أن الديمقراطية تنبض في قلب أمريكا مجددا". 

وأضاف المصدر ذاته في تغريدة على حسابه في التويتر قائلا : " يشرفني أنكم اخترتموني لقيادة بلادنا العظيمة"، مضيفا " عملنا سيكون صعبا وسأكون رئيسا لكل الأمريكيين". 

وفي سياق متصل غيّّر جو بايدن "تعريفه" على حسابه في التويتر إلى الرئيس المنتخب للولايات المتحدة الأمريكية. 

من جهته هنأت كامالا هاريس نائبة الرئيس المنتخب جو بايدن عبر الهاتف، موضحة في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي في التويتر قائلة : " جو بايدن وأنا مستعدان لبدء العمل لمصلحة الشعب الأمريكي" . 

من جانبها غرّد دونالد ترمب عبر حسابه في التويتر قائلا : " حصلت على 71 مليون صوت شرعي هو الرقم الأكبر لأي رئيس في السلطة إطلاقا", مضيفا في تغريدة أخرى "بطاقات الإقتراع أرسلت إلى أشخاص لم يطلبوا إرسالها إليهم على الإطلاق".

من جهة أخرى قالت فوكس نيوز في خبر عاجل أن " الفريق القانوني لترمب سيرفع دعوى قضائية يوم الإثنين تشكك في شفافية عمليات فرز الأصوات"، مضيفة من مصادر بالبيت الأبيض " ترمب سيقر الهزيمة وسيتعهد بنقل سلس للسلطة بمجرد إقتناعه بإنعدام حظوظه بالفوز".

أما صحيفة نيويورك تايمز فقد أكدت في خبر عاجل أن " مستشارو ترمب لا يعتقدون أنه سيحاول منع جو بايدن من إستلام مهام منصبه بأي شكل من الأشكال ". 

أما المجلس الوطني لنزاهة الإنتخابات فقد أكد أن "هناك فائز واضح في السباق الرئاسي وهو "جو بايدن". 

من جهته قال رئيس الأقلية الديمقراطية في مجلس الشيوخ تشاك تشومر : "على ترمب أن يتوقف عن اللعب فقد خسر".

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021