|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...هذه حقيقة وفاة الفنان سعيد الناصيري بفيروس كورونا..قراو التفاصيل✍️👇👇👇

عاجل...هذه حقيقة وفاة الفنان سعيد الناصيري بفيروس كورونا..قراو التفاصيل✍️👇👇👇

خرجت بعض القنوات قبل قليل في موقع اليوتوب عقب خروج الفنان سعيد الناصيري بفيديو يطمئن فيه المغاربة من داخل المصحة التي يرقد بها، بخبر كاذب مفاده أن الكوميدي الناصيري قد وافته المنية، وهو الشئ الذي فنده ودحضه بقوة بلاغ الناصري قبل قليل عبر صفحته الخاصة في الفايسبوك . 

وفند الناصيري في البلاغ ذاته "إشاعة وفاته التي يروجها البعض سامحهم الله"، حسب تعبيره، متقدما في الوقت ذاته بالشكر الجزيل "لكل من سأل عنه وكل من دعا دعوة خير له و لكل المصابين بكوفيد 19، هذا وتقدم الفنان الناصيري  بالشكر الجزيل لكل الفنانين المغاربة ومعارفه ومحبيه والإعلاميين الذين اتصلوا به، للاطمئنان على صحته".

وطلب الناصيري من المغاربة وفق البلاغ ذاته  بـ"اتخاذ التدابير الاحترازية للوقاية من كورونا"، ملتمسا من الجميع "التعاون والتٱزر وإحياء قيم التضامن بينهم، ومحاولة التخفيف على المصابين بهذا المرض اللعين وتداعياته."

وكان الفنان قد ظهر في مشهد أليم وقاس لم يعتد الجمهور المغربي في ظل جائحة كوفيد 19، أن يرى فنانيه يعانون من كورونا، وذلك في شريط فيديو منشور على حسابه الشخصي بـ"اليوتيوب"، يروي تفاصيل دقيقة عن معاناته وأسرته مع الإصابة بالفيروس.

وظهر الناصيري في الفيديو المعنون بـ" سعيد الناصري يصارع الموت الى جانب عائلته بمصحة انترناسيونال بسبب كورونا"، ممددا على سرير طبي بداخل المصحة المذكورة في حالة يرثى لها، يتحدث بصعوبة عن الألم الذي رافقه طيلة فترة المرض، مؤكدا " أن كورونا قد أصابته وابنته وزوجته في آن واحد، مبرزا أن ابنته كانت حامل في شهرها الثامن وأن الأطباء قد أكدوا على ضرورة وضع حملها قبل بلوغه شهره التاسع، وهو الأمر الذي تم بعملية قيصرية". 

 وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بقوة مع "الناصيري" وهو يذرف الدموع بحرقة، خصوصا عندما كان يروى عن بعض المواقف التي حدثت له من داخل المصحة والتي زرعت فيه الأمل والإرادة القوية لمواجهة هذا المرض، قائلا للمغاربة: "إذا شفتو شي واحد مريض بالكوفيد واسيوه، واسيو بعضياتكم وديرو الخير".

قي مقابل ذلك، نوه الفنان المغربي بالجهود التي بذلها الطاقم الطبي من أجل إنقاذه والعناية الخاصة التي أولاها له ولعائلته الصغيرة وبالطريقة التي استقبلوها بها وهو في حالة صعبة جراء الإصابة بالفيروس .

من جهة أخرى خرج  الممثل محمد الشوبي بتدوينة على حسابه في الفايسبوك قلبت تعاطف المغاربة مع الناصيري رأسا على عقب, خصوصا عندما ظهر رفقة الطاقم الطبي في صورة استغرب منها رواد مواقع التواصل الإجتماعي وشككوا في إصابته بفيروس كورونا، حيث قال أحدهم "أين شروط السلامة و أول شرط تكون لابس لباس واقي، او داير كمامة بشكل صحيح غي باش دخل لجناح كوڤيد ماشي عند المريض أو تحط عليه يديك ... المهم هاد الصورة خربقات الحسابات.".

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022