|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إسبانيا تدين بشدة هجوم مليشيات البوليساريو على قنصلية المغرب بمدينة فالنسيا وتعتبره "خرقا" سافرا لإتفاق جنيف

 إسبانيا تستنكر بشدة هجوم مليشيات البوليساريو على قنصلية المغرب بمدينة فالنسيا

استنكرت الخارجية الإسبانية بشدة بعد زوال يومه الأحد في بيان رسمي ما أقدمت عليه مليشيات البوليساريو فوق ترابها حينما هاجمت قنصلية المغرب بمدينة فالنسيا.

و قالت وزارة الخارجية الإسبانية في بيانها الذي نشرته على صفحتها الرسمية في موقع التويتر، "أن إسبانيا تندد بشدة بهذا العمل الغير المقبول من طرف مجموعة من الإنفصاليين في خرق خطير لإتفاق جنيف القاضي بإحترام وحماية كافة التمثيليات القنصلية والدبلوماسية".

وأضاف البيان ذاته أن إسبانيا تشدد على عدم التساهل مع مثل هذه الأفعال التي تهاجم حرمة المصالح القنصلية للدول الأجنبية", معبرا عن رفضه لإستغلال حرية التظاهر لتتحول إلى أعمال غير قانونية, والتي تعد إنتهاكا واضحا للتشريعات الحالية ". 

وفي سياق متصل كشف المصدر ذاته أن الحكومة الإسبانية ستمضي في توضيح الحقائق وستواصل  إتخاذ جميع التدابير المناسبة لضمان احترام سلامة وحرمة البعثات الدبلوماسية المعتمدة لديها يورد بيان وزارة الخارجية الإسبانية. 

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022