|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...أوباما لـ"جو بايدن" : لا يمكنني أن أكون أكثر فخراً لتهنئتكم كرئيس قادم للولايات المتحدة الأمريكية✍️👇👇👇

عاجل...أوباما لـ"جو بايدن" : لا يمكنني أن أكون أكثر فخراً لتهنئتكم كرئيس قادم للولايات المتحدة الأمريكية✍️👇👇👇

قال الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية قبل قليل عبر صفحته في الفايسبوك باللغة الإنجليزية بخصوص الإنتخابات الرئاسية الأمريكية : " لا يمكنني أن أكون أكثر فخراً لتهنئة رئيسنا القادم ، جو بايدن ، والسيدة الأولى التالية جيل بايدن.

وأضاف "كما أنني لا أستطيع أن أكون أكثر فخرا لتهنئة كامالا هاريس ودوغ إمهوف على انتخاب كامالا الرائد لمنصب نائب الرئيس القادم، موضحا "في هذه الانتخابات ، وفي ظل ظروف لم نشهدها من قبل ، ظهر الأمريكيون بأعداد لم يسبق لها مثيل. وبمجرد احتساب كل صوت ، سيكون الرئيس المنتخب بايدن ونائب الرئيس المنتخب هاريس قد فازا بانتصار تاريخي وحاسم". 

وقال المتحدث ذاته "نحن محظوظون لأن جو لديه ما يلزم ليكون رئيسًا ويمارس نفسه بالفعل على هذا النحو. لأنه عندما يدخل البيت الأبيض في كانون الثاني (يناير) ، سيواجه سلسلة من التحديات غير العادية التي لم يواجهها أي رئيس جديد على الإطلاق - جائحة مستعر ، واقتصاد غير متكافئ ونظام عدالة ، وديمقراطية معرضة للخطر ، ومناخ في خطر". 

وأضاف "أعلم أنه سيفعل المهمة مع مراعاة المصالح الفضلى لكل أمريكي  سواء كان له حق التصويت أم لا. لذلك أشجع كل أمريكي على إعطائه فرصة وتقديم الدعم له. تظهر نتائج الانتخابات على كل المستويات أن البلاد لا تزال منقسمة بشدة ومريرة. لن يكون الأمر متروكًا لجو وكمالا فقط ، ولكن كل واحد منا ، للقيام بدوره - للوصول إلى ما وراء منطقة الراحة الخاصة بنا ، والاستماع إلى الآخرين ، وخفض درجة الحرارة وإيجاد أرضية مشتركة للمضي قدمًا ، كل يذكر منا أننا أمة واحدة في عهد الله". 

وزاد في قوله أوباما قائلا : "أخيرًا ، أود أن أشكر كل من عمل ونظم وتطوع لحملة بايدن ، وكل أمريكي شارك بطريقته الخاصة ، وكل من صوت لأول مرة. جهودك أحدثت فرقا. استمتع بهذه اللحظه. ثم ابق على اتصال. أعلم أنه يمكن أن يكون مرهقًا. ولكن لكي تستمر هذه الديمقراطية ، فإنها تتطلب مواطنتنا النشطة وتركيزنا المستمر على القضايا - ليس فقط في موسم الانتخابات ، ولكن في كل الأيام التي تفصل بينهما". 

وأضاف "ديمقراطيتنا بحاجة إلينا جميعا أكثر من أي وقت مضى. ونتطلع أنا وميشيل إلى دعم رئيسنا القادم والسيدة الأولى بأي طريقة ممكنة" يورد باراك أوباما الرئيس السابق للولايات المتحدث الأمريكية .

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021