|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

نقل رئيس جبهة البوليساريو "الإنفصالية" إلى مستشفى عسكري ميداني جزائري بعد إصابته بإنهيار عصبي✍️👇👇👇

نقل رئيس جبهة البوليساريو "الإنفصالية" إلى مستشفى عسكري ميداني جزائري بعد إصابته بإنهيار عصبي✍️👇👇👇

ذكرت مصادر إعلامية أن المدعو ابراهيم غالي رئيس الجبهة الإنفصالية "البوليساريو" قد نقل صباح يومه الاثنين 16 نونبر الجاري، وذلك بعد إصابته بانهيار عصبي نتج عنه نزيف داخلي، إلى المستشفى العسكري الميداني “هيدلي”، وهو مستشفى تابع لوزارة الدفاع الوطني الجزائري، يقع في محيط مخيمات تندوف ويديره الضابط الجزائري “العقيد زهير تيانتي” المختص في التموين واللوجستيك الصحي.

 وقالت مصادر من داخل الجبهة الإنفصالية عبر الفايسبوك أن المدعو "غالي"  قد سقط مغمى عليه مباشرة بعد اجتماع ساخن دام لساعة متأخرة من فجر يومه الاثنين، مع القيادة العسكرية لجبهة البوليساريو، التي وجهت له فيه انتقادات شديدة اللهجة بسبب فشل إستراتيجيته الاستفزازية في مواجهة المغرب، خاصة بعد تدخل القوات المسلحة الملكية لتحرير وتأمين معبر الكركارات ،والذي اعتبره جل المتدخلين في ذات الاجتماع عبارة عن نكسة حقيقية ستدفع جبهة البوليزاريو ثمنها غاليا على المستوى السياسي والديبلوماسي والعسكري......".

من جهة أخرى قالت وزارة الدفاع الوطني الجزائرية إن الجيش الجزائري أرسل، الاثنين، مساعدات إنسانية “في إطار العمليات التضامنية بين الجزائر والشعب الصحراوي”.

وأوضحت الوزارة أن المساعدات، التي تتمثل في “60 طنا من مختلف المواد الغذائية والمعدات الصيدلانية”، قد تم شحنها الأحد على متن طائرتين عسكريتين تابعتين للقوات الجوية الجزائرية، قبل انطلاقها باتجاه مطار تندوف ، “انطلاقا من القاعدة الجوية (العسكرية) ببوفاريك القريبة من الجزائر العاصمة، اليوم الاثنين.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021