|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

ترامب : هناك تلاعب كبير ومحاولات لسرقة الإنتخابات وتزويرها وبايدن يرد : ترامب يريد منع عد أصوات الناخبين والدعاوى القضائية ليست إلا للتشتيت✍️👇👇👇

عاجل...ترامب : هناك تلاعب كبير ومحاولات لسرقة الإنتخابات وتزويرها وبايدن يرد : ترامب يريد منع عد أصوات الناخبين والدعاوى القضائية ليست إلا للتشتيت✍️👇👇👇

قال الرئيس دونالد ترامب المنتهية ولايته اليوم الجمعة في مؤتمر صحفي بالبيت الأبيض "إن الديمقراطيون يلجأون الفساد ومستغرب كيف يجدون بطاقات الإقتراع عبر البريد التي بحتاجونها . 

وأضاف ترامب في التصريح الصحافي ذاته "لقد تم منع مراقبينا من مراقبة عمليات الفرز في مناطق مهمة في ولاية جورجيا، مؤكدا بأن  القضاء الأمريكي يجب أن يقول كلمته وأن لايسمح بهذا في أمريكا، مردفا "هناك تلاعب كبير ومحاولات لسرقة الإنتخابات وتزويرها ولن نسمح بحصول ذلك، موضحا بأنه "لن  يسمح لأي كان بإسكات الناخبين وفبركة النتائج" ، مشيرا إلى أنه في طريقه للفوز بولاية أريزونا". 

وفي سياق متصل غرّد ترامب على موقع تويتر  قائلا : "يبدو أن ميشيغن حققت من الأصوات ما يكفي لإبعاد السيناتور الجمهوري الرائع جون جيمس عن مجلس الشيوخ وما يحصل في الولاية "فضيع"، مضيفا "لو فرزت الأصوات القانونية ففوزي سهل وإذا فرزت الأصوات غير القانونية والمتأخرة فبإمكانهم سرقة الإنتخابات". 

من جهة أخرى قالت صحيفة فوكس نيوز " بايدن يحتاج إلى الفوز بولاية واحدة متأرجحة أخرى بعد فوزه في ميشيغن ليصبح رئيس الولايات المتحدة". 

بينما "سي إن إن " قالت بأن "حملة جو بايدن تتوقع فوزه بالرئاسة بفارق ملحوظ. 

أما صحيفة "نيويورك تايمز " فقالت بأن "بايدن يقلص الفارق مع ترامب في ولايتي بنسيلفانيا وجورجيا مع استمرار تقدم ترامب بهامش بسيط". 

أما بخصوص شبكات ABC و CBS و NBC فقد قررت توقيف نقل كلمة ترامب عند حديثه عن عمليات تزوير تشوب الإنتخابات"، هذا وحذر موقع تويتر الرئيس الحالي المنتهية ولايته دونالد ترامب، على تغريدة طلب فيها ترامب وقف ما وصفه بـ"التزوير". 

أما مديرة حملة بايدن فقالت بأن ترامب يريد منع عد أصوات  الناخبين والدعاوى القضائية ليست إلا للتشتيت ولتأخير أمر لا مفر منه، مؤكدة بأن بايدن سيفوز بأريزونا بفارق عشرات الألاف من الأصوات. 

من جانبها قال مستشار حملة ترامب " سيتضح مع نهاية يوم الجمعة أن ترامب سيكون الرئيس للولايات المتحدة الأمريكية لـ4 سنوات أخرى . 

أما لجنة الإنتخابات في نيفادا فقد أوضحت بأن "60 ألف بطاقة تصويت ما زالت قيد الفرز وتلقى الأصوات عبر البريد متواصل وسيتم تسجيلها وبحلول يومي السبت والأحد يستكمل فرزها، مؤكدة بأن "هدفها ليس الإسراع بإحتساب الأصوات، بل ضمان أن تكون عملية الفرز دقيقة".

جدير بالذكر أن النتائج التي أعلنت عليها لحد كتابة هاته الأسطر ، هي أن  جو بايدن قد حصل على أصوات 253 إلى 264 من كبار الناخبين، بسبب شكوك حول نتائج ولاية أريزونا، فيما حصل دونالد ترامب على 214 صوتا.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021