|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

العثماني يكذب شائعات "البلاغ المفبرك" حول اعتزام الحكومة إعادة فرض حجر صحي شامل..قراو التفاصيل✍️👇👇👇

 العثماني يكذب شائعات "البلاغ المفبرك" حول اعتزام الحكومة إعادة فرض حجر صحي شامل..قراو التفاصيل✍️👇👇👇

كذب رئيس الحكومة سعد الدين العثماني اليوم الأحد الشائعات الرائجة حول إعتزام الحكومة إعادة فرض حجر صحي شامل، وفند "البلاغ المفبرك" الذي نشر على  نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

وأوضح العثماني في تصريح للصحافة أن البلاغات التي تصدر عن الحكومة فإنها ننشر وتعلن بشكل رسمي على وسائل الإعلام العمومي والرسمي، مجددا دعوته للمواطنين بأن يتخذوا الحيطة والحذر من هذه البلاغات المفبركة وبعض الأخبار الزائفة التي تنتشر كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

ووجه المتحدث ذاته رسالة للمواطنين والمواطنات مفادها أن جميع المعلومات الضرورية  والقرارات المتخذة من طرف مجلس الحكومة، فإنها ستصدر عبر القنوات الرسمية، مضيفا "صحيح إن العالم يعيش موجة ثانية من وباء فيروس كورونا وأن الكثير من الدول أعلنت في الآونة الأخيرة عن فرض حجر صحي شامل، ونحن في المغرب كذلك وضعيتنا "مقلقة"، لكن القرارات التي تصدر فإنها قرارات وطنية صادرة من قبل هيئات "علمية" وهيئات "رقابية"، ثم هيات التتبع".  

وأشار العثماني في نفس التصريح الصحافي إلى أن الحكومة تسهر على تقييم الحالة الوبائية "أسبوعيا"، وبالتالي فهذا التقييم الأسبوعي هو الوحيد فقط الذي يخول لنا أن نتخذ القرارات الصائبة في المستقبل، وزاد في قوله " بسلوكنا جميعا تجاه هذا الوباء القاتل، فإننا نستطيع أن نتحكم فيه مستقبليا ونساهم في  تقليص من عدد الوفيات وعدد الإصابات "الحرجة"، داعيا جميع المواطنات والمواطنين بأن يتخذوا الحيطة والحذر ، والإلتزام بالإجراءات الصحية والإحترازية  التي نصت عليها السلطات الصحية والأمنية يضيف رئيس الحكومة سعد الدين العثماني.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021