|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالصور..بعد مقتل الطفلين "عدنان ونعيمة"...جمعية مغربية تنظم حملة وطنية تحت شعار "ولدي أمانة"✍️👇👇👇

بالصور..بعد مقتل الطفلين "عدنان ونعيمة"...جمعية مغربية تنظم حملة وطنية تحت شعار "ولدي أمانة" للحد من ظاهرة الإعتداء الجنسي على الأطفال✍️👇👇👇

نظم المكتب المركزي للجمعية المغربية للإغاثة المدنية أول أمس الجمعة بمدينة تمارة حملة وطنية تحسيسية وتوعوية تحت شعار : "ولدي أمانة"، وذلك للحد من ظاهرة الإنتهاكات الجنسية على الأطفال .

وقالت سلمى مقدومي رئيسة فرع الجمعية المغربية للإغاثة المدنية بجهة مراكش اسفي في تصريح خاص لـ نجيپريس اليوم الأحد"إن هذا البرنامج يتضمن مبادرة وطنية والتي ستمتد لعدة اسابيع، حيث سنشتغل من خلالها على حملات تحسيسية وتوعوية بالمدارس، وأخرى ميدانية، فضلا عن توزيع مطويات، وتقديم ارشادات حول الموضوع، مع توزيع أقراص مدمجة “سي دي”.


وأضافت المتحدتة ذاتها بأن هذه الحملة التحسيسية التي تشمل جميع فروع الجمعية بمختلف انحاء المملكة، قد شارك فيها "متطوعون ومتطوعات، فضلا عن أعضاء الجمعية، وذلك بهدف تحصين الأطفال من كل اعتداء محتمل سيتربص بهم إن قدر الله في المستقبل". 

وأشار المصدر ذاته إلى أن مطويات هذه الحملة تتضمن العديد من النصائح حول الظاهرة، وكيفية حماية الأطفال من التحرش والاعتداءات المحتملة، وذلك من خلال تعليم الأطفال خصوصياتهم، ومتابعة اخبارهم والتواصل معهم بشكل دائم، ومستمر تضيف سلمى مقدومي رئيسة فرع الجمعية المغربية للإغاثة المدنية بجهة مراكش اسفي .

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021