|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

هواتف مسروقة بسوق "درب غلف" تستنفر الشرطة الأوروبية وتجار المحلات يؤكدون بأنهم لم يكونو على علم بأنها مسروقة✍️👇👇👇

هواتف مسروقة بسوق "درب غلف" تستنفر الشرطة الأوروبية وتجار المحلات يؤكدون بأنهم لم يكونو على علم بأنها مسروقة✍️👇👇👇

استنفرت هواتف مسروقة الشرطة الأوروبية؛ إذ حجزت الشرطة القضائية بالدارالبيضاء عددا من الهواتف النقالة المتطورة من صنع شركة “أوبو” وعددها 3000 هاتف ، من سوق الإلكترونيات بدرب غلف، وذلك نتيجة عملية أمنية مشتركة بين السلطات الأمنية المغربية والشرطة الأوروبية.

وحسب مصادر إعلامية فإن الشرطة القضائية قد  استمعت إلى أصحاب المحلات بسوق درب غلف ممن وجدت لديهم الهواتف المحمولة المسروقة بخصوص طريقة حصولهم عليها، والجهة التي زودتهم بها.

المصادر ذاتها  أوردت أن الأمر يتعلق بحوالي 3000 هاتف من نوع  “OPPO find x2 neo” بقيمة إجمالية تزيد عن 1.8 مليار سنتيم ، سرقتها شبكة إجرامية في فرنسا ، وتحولت إلى السوق المغربي الشهير في الدار البيضاء ، قبل أن تتمكن الشركة الصينية من تعقبهم .

هذا ومن المتوقع أن تكشف التحقيقات الجارية عن التجار الكبار الذين يقفون خلف إدخال الهواتف المذكورة المبلغ عن سرقتها بأوروبا إلى المغرب، وطريقة دخولها من المنافذ الحدودية ومدى احترام هذه العملية للمساطر القانونية.

في المقابل، أكد التجار الذين حجزت الهواتف بمحلاتهم أنهم اقتنوها من موردين اعتادوا التعامل معهم، ولم يكونوا على علم بأنها مسروقة من أوروبا.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021