|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل..الدكتور الداسولي : النقابة الوطنية لأطباء القطاع الحر تنعي ببالغ الحزن فقدان 3 أطباء القطاع الخاص بالبيضاء ✍️👇👇👇

قال : "يستمر تساقط الأطباء تباعا كأوراق الخريف ويأبى الأسبوع  أن يمر دون أن يحصد أرواحا  أخرى من شهداء الواجب الوطني و المهني"

قال الدكتور بدر الدين الداسولي بخصوص وضعية الأطباء شهداء الواجب المهني، "يستمر تساقط الأطباء تباعا كأوراق الخريف ويأبى الأسبوع  أن يمر دون أن يحصد أرواحا  أخرى من شهداء الواجب الوطني و المهني". 

وأوضح الدكتور الداسولي في بيان توصل موقع نجيپريس بنسخة منه اليوم السبت، " أن النقابة الوطنية لاطباء القطاع الحر  تنعي ببالغ الحزن والأسى فقدان ثلاثة من الأطباء بالقطاع الخاص بالدار البيضاء، أدوا من حياتهم وفاءا لواجبهم المهني واستشهدوا جراء إصابتهم بعدوى كورونا المستجد وهم "الدكتور حسن الغرشي الطبيب العام قيد حياته   ، والدكتور الأستاذ محمد الدخيسي الاختصاصي في جراحة العضام و المفاصل و الدكتور سعد بنجلون الاخصاصي في الجهاز الهضمي ".

وناشدت النقابة الوطنية لأطباء القطاع الحر جميع الأطباء بإتخاذ الحيطة والحذر اثناء أداء مهامهم و ذكرتهم بانهم ذخيرة هذا البلد في حربه ضد الكوفيد ، وكل خسارة بينهم هو خسارة  للجسم الطبي وللمملكة في حربها ضد الوباء و نقص في سلاحها ضد المرض على مر الأعوام. 

وأضاف المصدر ذاته "اللهم ارزقهم الجنة و اجعلهم بين الصديقين والشهداء والصالحين جزاء ما كانوا يعملون من خير وما قدموا من تضحيات, موجها أحر التعازي للعائلة الطبية ولأسر الشهداء وللمقربين. 

و خلص كلام الدكتور الداسولي بالقول : "نسأل الله الشفاء العاجل لجميع الاطباء المصابين بالعدوى  والذين  ما زالوا يصارعون الوباء داخل  غرفات الانعاش وفي المستشفيات، مستدلا بآية من الذكر الحكيم "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ " وإنا لله وإنا اليه راجعون ".

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021