|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنفراد وبالصور...إنتحار إمرأة مسنة بحي أرسلان بالدارالبيضاء بطريقة مفزعة..قراو التفاصيل✍️👇👇👇

 إنفراد وبالصور...إنتحار إمرأة مسنة بحي أرسلان بالدارالبيضاء بطريقة مفزعة..قراو التفاصيل✍️👇👇👇

كشف مصدر موثوق قبل قليل من مساء يومه الجمعة لـ نجيپريس أن إمرأة مسنة أقدمت على الإنتحار بطريقة مفزعة، حيث زرعت الرعب والهلع في نفوس ساكنة زنقة لويس فيري حي ارسلان بالعاصمة الإقتصادية.

وأوضح المصدر ذاته الذي عاين الحادث المأساوي أن المرأة المسنة تبلغ من العمر حوالي 60 سنة، حيث أقدمت على الإنتحار بطريقة مخيفة، أمام مرأى ومسمع الناس في جو يطبعه الخوف والهلع, وذلك برمي نفسها من الطابق الخامس , مؤكدا بأنها تعاني من مرض نفسي وهو الشئ الذي جعلها تقدم على الإنتحار في هذه الظروف العصيبة التي تمر منها البلاد بسبب فيروس كورونا

وأضاف المتحدث ذاته لـ نجيپريس والذي فضل عدم ذكر إسمه أن إبنة المرأة المسنة توفيت كذلك قبل شهر تقريبا لأسباب مجهولة، مؤكدا بأن سكان منطقة حي أرسلان لازالوا لحد الآن لم يستوعبوا الطريقة التي ماتت بها.                       

وبعد قليل من وقوع الحادث "المفزع" حضر  رجال الإسعاف مرفوقين برجال الشرطة القضائية التابعين للدائرة 31 بمنطقة حي المحمدي عين السبع ، فور توصلهم بالخبر، حيث قاموا برسم المكان وفتحوا  تحقيقا في الموضوع، هذا وتم نقل المتوفية إلى مصلحة الطب الشرعي بإحدى المستشفيات التابعة لمنطقة حي المحمدي عين السبع .

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021