|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالصور...رغم إعادة فتح الأسواق الأسبوعية إلا أن السوق الأسبوعي انزالا لعظم لازال "معلقا"✍️👇👇👇

بالصور...رغم إعادة فتح الأسواق الأسبوعية إلا أن السوق الأسبوعي انزالا لعظم لازال "معلقا"✍️👇👇👇

منذ صدور مرسومي اعلان حالة الطوارئ الصحية بسائر التراب الوطني منذ أواخر شهر مارس 2020 بالمغرب، وما تلاها من إجراءات لإغلاق المحلات والأسواق الأسبوعية و تقييد لحركة التنقل وهكذا تم إقرار اغلاق السوق الأسبوعي خميس انزالت لعظم بالرحامنة موقعا من طرف رئيس المجلس الجماعي انزالت لعظم تنفيذا لتعليمات وزارة الداخلية.

وحتى مع رفع حالة الحجر الصحي وعمل السلطات العمومية على تخفيف من القيود المفروضة من شهر ماي و ما رافقها من إعادة فتح الأسواق الأسبوعية مثل إعادة فتح السوق الأسبوعي ثلاث ابن جرير في شهر يوليوز الماضي و الذي يعد ثاني اكبر سوق في المغرب.

وهكذا بالرغم من إعادة فتح الأسواق الأسبوعية بعموم المغرب و ليس فقط إقليم الرحامنة، يتواصل تعليق اغلاقه الى حدود كتابة هذه السطور، وما رافقه من ضياع مداخيل مهمة لميزانية مجلس الجماعة من جهة ، و تعدد أماكن الباعة و الخضارة الشيء الذي يرافقه الاكتظاظ و الازدحام  ضد البروتوكول الصحي المفروض لتفادي الإصابة بفيروس كوفيد 19 فضلا على بقايا النفيات و الازبال من جهة أخرى .

كل هذا و غيره امام انظار الجميع خاصة السلطات المحلية و جزء من أعضاء المجلس الجماعي, إذن فمن يتحمل مسؤولية تواصل هذا الوضع؟؟؟..

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021