|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
رمضان كريم
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بسبب كورونا...المديرية الإقليمية بخنيفرة تقرر اعتماد "التعليم عن بعد" ابتداء من بعد غد الخميس✍️👇👇👇

بسبب كورونا...المديرية الإقليمية بخنيفرة تقرر اعتماد "التعليم عن بعد"  ابتداء من بعد غد الخميس✍️👇👇👇

قررت المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بخنيفرة اعتماد التعليم عن بعد بست مؤسسات تعليمية بالمدينة ابتداء من بعد غد الخميس، وذلك بسبب ارتفاع حالات الإصابة بكورونا.

وأوضح بلاغ للمديرية الإقليمية بخنيفرة أنه أخذا بعين الاعتبار تطور الوضعية الوبائية بعدد من الأحياء بالمدينة ، وبالخصوص أحياء “الروضة” و”أساكا” و”الفتح”، تقرر اعتماد النمط التربوي القائم على التعليم عن بعد بدل النمط التربوي القائم على التعليم بالتناوب.

وفي سياق متصل أشار البلاغ ذاته إلى أن هذا الإجراء، الذي تم اتخاذه بتنسيق مع السلطات الترابية والصحية، يهم المدارس الابتدائية “الخنساء” و”أساكا” و”علال بن عبد الله” و”زيان”، إضافة إلى الثانوية الاعدادية “ابن عبدون” والثانوية التأهيلية “أجدير”.

من جهة أخرى أكد أن هذا الإجراء الاحترازي يروم الحفاظ على صحة وسلامة المتعلمين من جهة، وعلى حقهم الدستوري في التعلم وفي تكافؤ الفرص من جهة أخرى، مؤكدا “حرص المديرية الشديد على تأمين الحق في التمدرس لفائدة جميع المتعلمات والمتعلمين في ظروف تراعي سلامتهم الصحية بالدرجة الأولى”.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024