|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل..وزارة التربية الوطنية تعلن عن المواعد والمواقيت المعدلة لإجراء اختبارات الامتحان الجهوي الموحد للسنة أولى باكالوريا✍️👇👇👇

 عاجل..وزارة التربية الوطنية تعلن عن المواعد والمواقيت المعدلة لإجراء اختبارات الامتحان الجهوي الموحد للسنة أولى باكالوريا✍️👇👇👇
أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي عن المواعد والمواقيت المعدلة لإجراء اختبارات الامتحان الجهوي الموحد للسنة الأولى بكالوريا الخاص بالمترشحين الممدرسين للدورتين العادية والاستدراكية (دورة 2019-2020).


وجاء في مذكرة موجهة إلى مديري الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، والمديرين الإقليميين، والمفتشين، ومديري مؤسسات التعليم العمومي والخصوصي، أن تلك المواعد والمواقيت سيتم اعتمادها في إجراء الامتحان أيام 1 و2 و3 أكتوبر المقبل بالنسبة للدورة العادية ويومي 22 و23 من الشهر ذاته بالنسبة للدورة الاستراكية.


ولضمان ناجع لهذا الاستحقاق الهام، يقول المصدر ذاته، يتعين على مديري الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين والمديرين الإقليميين ورؤساء مراكز الامتحان وباقي المتدخلين المعنيين الحرص على التقيد بالمساطر والإجراءات والتدابير الوقائية المحددة في مقرر وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي في شأن دفاتر تنظيم امتحانات نيل شهادة البكالوريا دورة 2020.


وحسب المذكرة فإن جدولة المواعد والمواقيت المعدلة لإجراء اختبارات الامتحان الجهوي الموحد للسنة الأولى بكالوريا تهم قطب الشعب الأدبية والأصيلة والمهنية وقطب الشعب العلمية والتقنية.



زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021