|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

محكمة الإستئناف بطنجة تدين الإطار التربوي "مغتصب الطفلة" في بيت الزوجية ب15 سجنا نافذا..

محكمة الإستئناف بطنجة تدين الإطار التربوي "مغتصب الطفلة" في بيت الزوجية ب15 سجنا نافذا..
أدانت غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بطنجة، إطاراً تربوياً متورطاً في اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 12 سنة بالسجن 15 سنة نافذا.
وجاء هذا الحكم نتيجة شكاية موجهة للوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بمدينة طنجة في 2019 ، كانت قد فجرت فضيحة مدوية بطلها إطار تربوي في جمعية محلية للتربية والتنمية مكلف بتدريس الأطفال إثر إقدامه على ممارسة الجنس مع فتاة قاصر داخل بيت الزوجية.

و أفادت الشكاية أن المشتكى به وهو في الثلاثينيات من عمره، متزوج وله طفلان يعتبر أستاذ بالجمعية ويتكلف في بعض الأحيان بتنظيم الرحلات الجماعية للأطفال نحو مختلف المناطق المغربية، حيث تم إتهامه بهتك عرض والتغرير بفتاة قاصر تبلغ من العمر 12 سنة.


وذكرت الشكاية نفسها، أن الفتاة التي كانت تدرس بالجمعية لسنتين ونصف، كان المعني بالأمر يحاول التقرب منها حيث حصل على رقم هاتفها ليقدم على بعث رسائل لها ذات حمولات جنسية خليعة كانت معظمها خلال منتصف الليل إضافة إلى مقاطع فيديو خليعة وجنسية ومطالبتها بتصوير وتسجيل فيديو لجسدها عاريا.

وكشف المصدر نفسه أن المتهم قام بإدخال الفتاة لبيته عبر خطة محكمة تنطلق من إرسال زوجته إلى بيت والديها ثم استدعاء الطفلة بحجة منحها ملابس خاصة بالأنشطة المقدمة من طرف الجمعية وهي ملابس ذات ألوان وأشكال موحدة يتم ارتدائها من قبل التلاميذ، غير أنه بعد دخولها للبيت بادر إلى تقبيلها ولمسها و اغتصابها من دبرها وهو الأمر الذي تكرر لمرات عديدة ومتتالية.



زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021