|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

فضيحة كبيرة تفجرت بالمحكمة الزجرية عين السبع عقب إعتقال نائب وكيل الملك رفقة 5 رجال أمنيين ورجال أعمال

فضيحة كبيرة تفجرت بالمحكمة الزجرية عين السبع عقب إعتقال نائب وكيل الملك رفقة 5 رجال أمنيين ورجال أعمال
بعدما تم اعتقال نائب وكيل الملك رفقة 5 رجال أمن، ومتهمين آخرين من بينهم رجال الأعمال، بتهم تتعلق بتكوين عصابة اجرامية و الارتشاء و جلب أشخاص للبغاء, تفجرت فضيحة كبيرة بالمحكمة الزجرية عين السبع بالدار البيضاء.
ووفق مصادر مطلعة، فان النيابة العامة المختصة، دخلت على خط القضية و طالبت بفتح تحقيق لكشف الحقيقة الكاملة،  للقضية التي تورط فيها  مسؤولون و أشخاص، سبق و أن ذكرت أسماؤهم في ملفات يتابع فيها سماسرة المحاكم، و بعض المتهمين استمعت لهم عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.
وأضاف المصدر ذاته، أن القضية التي فجرت تورط  فيها كل من نائب الوكيل العام  بالمحكمة الزجرية بعين السبع رفقة رجال الأمن، تتعلق بنزاع بين امرأة تقيم بالخارج و مجموعة من الأشخاص، حيث أمر نائب وكيل الملك المعتقل رجال الأمن الذين تورطوا معه في القضية، باحالة الملف عليه، من أجل السمسرة فيه، حتى يتسنى له أن تحرير متابعات تكون في صالح الجهة التي تقدم الرشوة.
وذكرت ‘’الصباح’’ التي أوردت الخبر أن المكالمات الهاتفية التي تم تسجيلها، و التي دارت بين نائب الوكيل و رجال الأمن في عملية تنصت، كشفت تورطهم في التلاعب في محاضر رسمية للشرطة، حينما كان مسؤولا قضائيا نائبا لوكيل الملك بالمحمدية.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024