|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

مندوبية السجون تعلن عن إعادة تطبيق الحجر الصحي على الموظفين بـ3 سجون مغربية بسبب كوفيد-19✍️👇👇👇

مندوبية السجون تعلن عن إعادة تطبيق الحجر الصحي على الموظفين بـ3 سجون مغربية بسبب كوفيد-19✍️👇👇👇
مندوبية السجون تعلن عن إعادة تطبيق الحجر الصحي على الموظفين بـ3 سجون مغربية بسبب كوفيد-19✍️👇👇👇
أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، اليوم الثلاثاء، قرارها إعادة تطبيق الحجر الصحي على الموظفين بالسجن المحلي طنجة1، والسجن المحلي بآسفي والسجن المركزي مول البركي.
وأوضحت المندوبية في بلاغ لها أنه نظرا للتطور الأخير الذي عرفته الوضعية الوبائية ببعض المدن والمناطق، وفي ظل مواصلة عملية إخضاع السجناء الوافدين الجدد للتحاليل المخبرية وإجراءات الحجر الصحي للتأكد من سل
امتهم، تم تسجيل بعض حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف السجناء الوافدين الجدد بالسجن المحلي طنجة1 والسجن المحلي بآسفي، وذلك بعدما تم الإعلان بتاريخ 12 يونيو الماضي عن خلو جميع المؤسسات السجنية من الفيروس.

وأشار البلاغ إلى أنه تحسبا لأي تطورات أخرى محتـملة، وضمانا لأمن المؤسسات السجنية وحماية ساكنتها من تفشـي فيروس كورونا المستجد، وتماشيا مع الخطة التي وضعتها المندوبية العامة لمواجهة هذا الوباء، فقد تقرر إعادة تطبيق الحجر الصحي على الموظفين بالمؤسسات السجنية التالية: السجن المحلي طنجة1، السجن المحلي بآسفي والسجن المركزي مول البركي.
وأضاف البلاغ ذاته أنه تقرر أيضا التنسيق مع السلطات المختصة من أجل إخضاع الموظفين بالمؤسسات السجنية المذكورة للتحاليل المخبرية قبل استئنافهم العمل، وكذا التنسيق مع السلطات الصحية من أجل إخضاع السجناء الوافدين الجدد للتحاليل المخبرية بمجرد إيداعهم بالمؤسسة.


وخلص البلاغ ذاته إلى أنه تقرر كذلك التنسيق مع السلطات القضائية المختصة من أجل الاستمرار في عدم إخراج السجناء إلى المحاكم ومواصلة إجراءات التقاضي عن بعد؛ و إرجاء الزيارة العائلية بالمؤسسات السجنية المذكورة إلى حين إشعار آخر، إلى جانب تكثيف الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تم إقرارها سابقا.






زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021