|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

خطير...زوج يطعن زوجته في مؤخرتها 6 مرات بسبب فيديوهات"روتيني اليومي"

خطير...زوج يطعن زوجته في مؤخرتها 6 مرات بسبب فيديوهات"روتيني اليومي"
خطير...زوج يطعن زوجته في مؤخرتها 6 مرات بسبب فيديوهات"روتيني اليومي"

ذكرت وسائل إعلامية محلية أن الجماعة الترابية سيدي يحيى زعير ضواحي تمارة اهتزت قبل أيام على وقع جريمة شنعاء, ارتكبها زوج في حق زوجته, بعدما طعنها في مؤخرتها ست مرات, وأصابها بجروج خطيرة, وذلك بسبب فيديوهات"روتيني اليومي".

وتعود تفاصيل الواقعة حسب المصدر ذاته أن الزوج شاهد رواد قناة زوجته قد أغرموا بها بسبب فيديوهات "روتيني اليومي" التي تظهر فيها مناطق حساسة من جسدها خصوصا مؤخرتها, وهو الشئ الذي دفعه حسب ما صرح به لعناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي يحيى التابع لسرية عين عودة, عقب إلقاء القبض عليه  بأن ردة فعله كانت بسبب الغيرة والكرامة وشرف العائلة, مؤكدا بأن زوجته أنشأت قناة إلكترونية على موقع "يوتوب" تتحدث فيها عن "الروتين اليومي", لكنها باتت تصور لقطات حميمية في غيابه تظهر فيها مؤخرتها على القناة.
وأضاف المتحدث ذاته أن زوار القناة باتوا يبحثون على زوجته بعد إعجابهم بها وهو الشئ الذي استشاط غضبه وجعله يرتكب هذه الجريمة التي وصفها ب"الدفاع عن كرامة وشرف العائلة" وليس شيئا اخر يضيف المتحدث ذاته.
يذكر أن سكان منطقة سيدي يحيى زعير ضواحي تمارة, استفاقوا الأسبوع الماضي على وقع جريمة بشعة بطلها زوج ضد زوجته, حيث أقدم هذا الأخير على طعن مؤخرة زوجته ست مرات بسبب فيديوهات "روتيني اليومي" التي كانت تنشرها بين الفينة والأخرى على قناتها في اليوتوب, حيث تم إعتقاله من طرف عناصر المركز الترابي للدرك الملك بسيدي زعير في إنتظار إخالته على الوكيل العام للملك.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021