|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

هذا هو القرار الذي عممته السلطات العمومية على الولاة والعمال بخصوص فتح الشواطئ ابتداء من يوم الخميس المقبل...+ صور

هذا هو القرار الذي عممته السلطات العمومية على الولاة والعمال بخصوص فتح الشواطئ ابتداء من يوم الخميس المقبل...+ صور
هذا هو القرار الذي عممته السلطات العمومية على الولاة والعمال بخصوص فتح الشواطئ ابتداء من يوم الخميس المقبل...+ صور
ذكرت مصادر أن السلطات العمومية عممت قراراً على الولاة والعمال بخصوص فتح الشواطئ ابتداءً من يوم الخميس المقبل 25 يونيو.


و حسب القرار ، فإنه سيتم فتح الشواطئ على الساعة الثامنة صباحا واغلاقها على الساعة السادسة مساء ، مع احترام التباعد حدد في 6 أمتار بين كل مظلة ، فيما تم منع كراء المظلات.


هذا و شرعت الجماعات الساحلية بتنسيق مع السلطة المحلية و المصالح الخارجية في تنفيذ مجموعة من الاجراءات بشواطئها استعدادا لتخفيف قيود الحجر الصحي المفروضة في إطار حالة الطوارئ الصحية المعمول بها بالمملكة لمواجهة جائحة فيروس كورونا.
هذا هو القرار الذي عممته السلطات العمومية على الولاة والعمال بخصوص فتح الشواطئ ابتداء من يوم الخميس المقبلز...+ صوروشرعت لجان مكونة من رؤساء هذه الجماعات والسلطات المحلية والأمن والوقاية المدنية وشركات النظافة في تنزيل تدابير صارمة على مستوى الشواطئ, منها تطبيق دليل مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة حول تسيير الشاطئ في ظل جائحة كوؤونا والذي ينص على السلامة الصحية للمواطنين تطبيق التباعد وإحترام مسافة الأمان ومراقبة جودة المياه والقيام بمجموعة من أشغال الصيانة, بالإضافة إلى تنظيم أنشطة متعلقة بالمحافظة على البيئة. 
و تستعد هذه الجماعات لاستقبال زوار شواطئها عبر احداث مجموعة من التغييرات على المدى القريب و المتوسط و البعيد و التي شرعت في تطبيقها منذ بداية الجائحة عبر مختلف الواجهات لضمان سلامة المواطنين الصحية و التصدي لفيروس كوفيد 19.

و قد قام عمال الجماعات و عمال شركات النظافة ، بمجموعة من أعمال الصيانة شملت تنظيف الشواطئ و تحديد مسافة الأمان بين المظلات و كذا صباغة الواجهات و اصلاح الأعمدة الكهربائية و تحديثها و تزيين بعض المناطق الخضراء.
هذا هو القرار الذي عممته السلطات العمومية على الولاة والعمال بخصوص فتح الشواطئ ابتداء من يوم الخميس المقبلز...+ صور
وأوضح ذات البلاغ، أنه تقرر فتح الفضاءات الشاطئية على مستوى منطقة التخفيف رقم 1 والتي تضم أغلب عمالات وأقاليم المملكة، باستثناء عمالات وأقاليم طنجة أصيلة، مراكش، العرائش والقنيطرة، وذلك مع ضرورة احترام التباعد الجسدي بين المواطنين، للوقاية انتشار عدوى فيروس كورونا.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021