|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

وزير الشباب والرياضة يعلن عن إستئناف منافسات البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم ابتداء من هذا التاريخ

وزير الشباب والرياضة يعلن عن إستئناف منافسات البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم ابتداء من هذا التاريخ
وزير الشباب والرياضة يعلن عن إستئناف منافسات البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم ابتداء من هذا التاريخ



أعلن وزير الشباب و الرياضة عثمان الفردوس، عن استئناف منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم نهاية يوليوز, وذكر
 أن الشروع في التداريب سيتم الأسبوع المقبل.



وقال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء ، خلال اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية، مع أندية القسم الوطني الأول والثاني لكرة القدم الاحترافية والعصب الجهوية والعصب الوطنية لكرة القدم هواة وكرة القدم النسوية وكرة القدم المتنوعة، أن مباريات البطولة ستستأنف يوم 25 يوليوز على أن تنتهي في 13 شتنبر القادم.


وأضاف لقجع في مداخلته على أن فرق البطولة الوكنية ستعود للتدريب بشكل فردي لمدة 10 أيام بداية من يوم الخميس المقبل, على أن تنطلق التدريبات الجماعية بعد نهاية هذه الفترة ولمدة 3 أسابيع.


وأضاف لقجع أن الجامعة أنجزت بروتوكولا خاصا تضمن العديد من المقتضيات التي تهم تتبع الوضع الصحي للاعبين، الذين يلزمهم الخضوع لفحص كل 3 أيام.


وبشأن برمجة ما تبقى من الموسم قال لقجع: “سنكون أكثر صرامة هذه المرة. انطلاقة الدوري ستكون يوم 25 يوليوز، بتصفية كافة المؤجلات على أن تلعب الجولة 21 يوم 7 غشت كي ننتهي سريعا”.


وأوضح: “سنجري جولة كل 4 أيام. وكل جولة ستلعب على امتداد 3 أيام، بواقع مباراتين يوم الجمعة و3 مباريات يومي السبت والأحد وهكذا”.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021