|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...شرطة هونكونغ ترفض منح تصريح بتنظيم مسيرة سنوية لإحياء ذكرى عودة المستعمرة البريطانية

عاجل...شرطة هونكونغ ترفض منح تصريح بتنظيم مسيرة سنوية لإحياء ذكرى عودة المستعمرة البريطانية
عاجل...شرطة هونكونغ ترفض منح تصريح بتنظيم مسيرة سنوية لإحياء ذكرى عودة المستعمرة البريطانية
رفضت شرطة هونج كونج ،اليوم السبت، منح تصريح بتنظيم مسيرة سنوية تقام في الأول من يوليو لإحياء ذكرى عودة المستعمرة البريطانية السابقة لحكم الصين عام 1997.
وتعللت الشرطة في مذكرة للجهة المنظمة للمسيرة، وهي جبهة حقوق الإنسان المدنية، بالقواعد المتبعة حاليا في المدينة والتي تحد عدد المشاركين في أي تجمع بما لا يزيد عن 50 شخصا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، وقالت إن التجمعات العامة والمظاهرات ليست معفاة من ذلك.
واستشهدت المذكرة أيضا، والتي نشرتها الجبهة على صفحتها على فيسبوك، بوقائع عنف في تجمعات عامة ومسيرات نظمتها الجبهة على مدى الاثني عشر شهرا الماضية.
وقالت الشرطة في منشور منفصل على صفحة إدارة شرطة المدينة على فيسبوك "بناء على تقييم المخاطر، تعتبر الشرطة التجمعات العامة والمسيرات أنشطة عالية الخطورة".
وتأتي الخطوة قبل جلسة يعقدها البرلمان الصيني لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من غد الأحد ويتوقع أن يسن فيها تشريعا جديدا للأمن القومي عشية الذكرى الثالثة والعشرين لعودة هونج كونج لحكم الصين.
وقال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو أمس الجمعة إن الولايات المتحدة ستفرض قيودا على تأشيرات دخول مسؤولين صينيين يُعتقد أنهم وراء تقييد الحريات في هونج كونج، دون تسمية أي من المستهدفين بالقرار.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021