|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

رئيس بلدية نيويورك يعلن عن تمديد حظر التجوال الليلي في المدينة الى غاية يوم الأحد المقبل بعد انزلاق الاحتجاجات✍️👇👇👇

رئيس بلدية نيويورك يعلن عن تمديد حظر التجوال الليلي في المدينة الى غاية يوم الأحد المقبل بعد انزلاق الاحتجاجات✍️👇👇👇
رئيس بلدية نيويورك يعلن عن تمديد حظر التجوال الليلي في المدينة الى غاية يوم الأحد المقبل بعد انزلاق الاحتجاجات✍️👇👇👇



أعلن رئيس بلدية نيويورك بيل دي بلازيو أن عن تمديد حظر التجوال الليلي في المدينة الى غاية يوم الأحد المقبل بعد انزلاق الاحتجاجات التي شهدتها المدينة ليلة أمس إلى عمليات نهب وتخريب طالت العديد من المرافق التجارية في مانهاتن وبعض أحياء برونكس.


وقال دي بلازيو إن تمديد الحظر الذي انتهكه المحتجون على مقتل المواطن الأمريكي من أصل إفريقي ، جورج فلويد، سيسري من الساعة 20,00 حتى الساعة الخامسة صباحا.


واستبعد دي بلازيو إمكانية الاستعانة بقوات الحرس الوطني كما طالب بذلك الرئيس ترامب، مؤكدا أن نيويورك تتوفر على قوات للشرطة يفوق تعدادها 36 ألف عنصر وتعد الأكبر على مستوى البلد.


من جهته، اعتبر حاكم ولاية نيويورك أندرو كومو أن الاحداث التي شهدتها المدينة أمس ” لا يمكن تبريرها” منتقدا القصور الذي شاب عمل رئيس البلدية وجهاز الشرطة.


وقال في مؤتمر صحفي “أعتقد أن رئيس البلدية يقلل من حجم المشكلة، لا اعتقد أنهم استعانوا بعدد كاف من عناصر الشرطة للتعامل مع ما حصل”.


وانزلقت الاحتجاجات في العديد من المدن إلى أعمال نهب وتخريب للمحلات التجارية، ولا سيما في فيلادلفيا وسانتا مونيكا ، وكاليفورنيا، كما شهدت العاصمة واشنطن مواجهات بين المتظاهرين وقوات الشرطة على مقربة من البيت الأبيض.


وفي ضوء هذه الأحداث المتفاقمة، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في خطاب إلى الأمة مساء الإثنين، عن نشر ” آلاف الجنود المدججين بالأسلحة” وعناصر من الشرطة في واشنطن.


ووصف ترامب ما شهدته العاصمة الفدرالية من أعمال شغب وتخريب بأنه “وصمة عار”، مشيرا إلى أنه طلب من حكام الولايات اتخاذ الإجراءات اللازمة “للسيطرة على الشارع”، منددا بما اعتبره أعمال “إرهاب داخلي”.



زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021