|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

خطير...جون بولتون يعري دونالد ترامب ويكشف عن حقائق خطيرة تنشر لأول مرة في كتابه الجديد✍️👇👇👇

خطير...جون بولتون يعري دونالد ترامب ويكشف عن حقائق خطيرة تنشر لأول مرة في كتابه الجديد✍️👇👇👇
خطير...جون بولتون يعري دونالد ترامب ويكشف عن حقائق خطيرة تنشر لأول مرة في كتابه الجديد✍️👇👇👇



كشف مستشار الأمن القومي السابق جون بولتون في كتابه الجديد أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب طلب من الرئيس الصيني شي جين بينج مساعدته في الفوز بالانتخابات الرئاسية الأمريكية المقرر عقدها شهر نوفمبر القادم.

ووفقًا لما نشرته صحيفة الاندبندنت البريطانية، الأربعاء 17 يونيو، فإن ذلك حدث خلال اجتماع جمع بين الرئيسين الصيني والأمريكي صيف عام 2019 في اليابان.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرئيس الصيني خلال الاجتماع عبر عن استيائه من الانتقادات التي توجه للصين في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا عن ترامب تعاطف معه في ذلك الاجتماع ظنًا منه أنه كان يتحدث عن المشرعين والسياسيين الديمقراطيين. ثم تحول الحديث بين الرئيسين إلى الانتخابات الرئاسية المنتظرة في أمريكا، ولمح ترامب لنظيره الصيني لقدرة بلاده على لعب دور هام في مساعدته للفوز التأثير في الحملات الانتخابية الجارية.


ولفت ترامب بشكل خاص على إمكانية شراء الصين عدد من المعدات الخاصة بالزراعة والمحاصيل التي ينتجها المزارعين الأمريكيين وتأثير ذلك على الاقتصاد، الأمر الذي سيستخدمه ترامب في حملته الدعائية للترشح لمرة ثانية.


ومن المتوقع أن ينشر كتاب مستشار الأمن القومي السابق جون بولتون، "المكان الذي حدث فيه ذلك: مذكرات البيت الأبيض"، الأسبوع القادم يوم 23 يونيو الجاري.



زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021