|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

العثماني من مجلس الحكومة : حرصنا على توفير الظروف الآمنة لعودة المواطنين العالقين بالخارج

العثماني من مجلس الحكومة : حرصنا على توفير الظروف الآمنة لعودة المواطنين العالقين بالخارج
العثماني من مجلس الحكومة : حرصنا على توفير الظروف الآمنة لعودة المواطنين العالقين بالخارج



أكد رئيس الحكومة، الدكتور سعد الدين العثماني، أن بلادنا حرصت على توفير ظروف النجاح والأمان لعملية عودة المغاربة العالقين في الخارج بسبب أزمة كورونا.


وأضاف العثماني في افتتاح مجلس الحكومة يوم الخميس 18 يونيو 2020، أن هدف بلادنا أن يعود كل المواطنين العالقين في ظروف آمنة وأن تتم العملية بسلام، "وأن تكون قصة نجاح مغربية، تضاف إلى سجل النجاحات الجماعية التي حققتها بلادنا في مواجهة جائحة كورونا.
العثماني من مجلس الحكومة : حرصنا على توفير الظروف الآمنة لعودة المواطنين العالقين بالخارج
كما أكد المتحدث ذاته، "لنا الثقة الكاملة بأن بلادنا ستتمكن إن شاء الله، بقيادة الملك محمد السادس، من الخروج من هذه الجائحة منتصرة، ومرفوعة الرأس، وقادرة على أن تعطي دفعة للتنمية الوطنية اقتصاديا واجتماعيا وعلى كافة المستويات الأخرى".


وتوجه رئيس السلطة التنفيذية بالمناسبة بالشكر للمواطنين الذين تحلوا بالصبر وقاموا بتضحيات كبيرة طيلة فترة بقائهم خارج أرض الوطن، مؤكدا تفهمه للمعاناة التي عبّروا عنها، ومهنئا أفواج المواطنين العالقين الذين رجعوا إلى بلادهم، حيث تُنَظم رحلات جوية يومية.


وقد شملت هذه العملية إلى حدود الآن، يوضح رئيس الحكومة، كلا من الجزائر وإسبانيا وتركيا، قبل أن تشمل في مرحلة تالية المواطنين العالقين بفرنسا وبلدان أخرى. بالموازاة مع ذلك، فإن وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج تعمل على تنظيم عودة المواطنين المغاربة العالقين بالدول التي تضم أعدادا قليلة منهم.



زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021