|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

حصري وبالصورة...العثور على جثة شاب غريق بشاطئ عين السبع بالبيضاء..وهذه هي تفاصيل إنتشال جتثه..

حصري وبالصورة...العثور على جثة شاب غريق بشاطئ عين السبع بالبيضاء..وهذه هي تفاصيل إنتشال جتثه..
حصري...العثور على جثة شاب غريق بشاطئ عين السبع بالبيضاء..وهذه هي تفاصيل إنتشال جتثه..



علم موقع NajibPress من مصادره الخاصة أن شابا في مقتبل العمر قد عثر عليه اليوم الأربعاء, ميتا بشاطئ عين السبع بالدارالبيضاء, وبالظبط بمحاذاة دوار لامارين.
وتعود تفاصيل الحادث حسب المصدر ذاته أن الشاب كان قد لجأ إلى البحر في  فترة الطوارئ الصحية بمعية شابين اخرين, حيث أن البحر لم يكن محروسا من طرف المنقذين البحريين, فنزعوا تبابهم للسباحة في منطقة خطيرة توصف بالوعرة, فإذا بالبحر ابتلع واحد ونجا الشابين الاخرين بأعجوبة من هيجان البحر الغاضب.

وأضاف المتحدث ذاته أن رجال الوقاية المدنية قد حضروا إلى عين المكان فور توصلهم بالخبر, مؤكدا بأن أحد أفراد الوقاية قد نزل رفقة أحد سكان المنطقة لإنتشال جثة الشاب التي مازالت لم تطفوا على سطح البحر, حيث تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى التابع لمنطقة عين السبع قصد التشريح الطبي, هذا وفتحت الشرطة القضائية فور وصولها وعلمها بالواقعة تحقيقا في الموضوع لمعرفة أسباب وملابسة الواقعة.




زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021