|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

مجلس المستشارين يعقد غدا الثلاثاء جلسة عامة لمناقشة عرض رئيس الحكومة بشأن “تطورات تدبير الحجر الصحي ما بعد 20 ماي”

مجلس المستشارين يعقد غدا الثلاثاء جلسة عامة لمناقشة عرض رئيس الحكومة بشأن “تطورات تدبير الحجر الصحي ما بعد 20 ماي”
مجلس المستشارين سيعقد غدا الثلاثاء جلسة عامة لمناقشة عرض رئيس الحكومة بشأن “تطورات تدبير الحجر الصحي ما بعد 20 ماي”



يعقد مجلس المستشارين ، غدا الثلاثاء ، جلسة عامة تخصص لمناقشة عرض رئيس الحكومة بشأن “تطورات تدبير الحجر الصحي ما بعد 20 ماي”.


وحسب بلاغ لمجلس المستشارين فقد تمت برمجة هذه الجلسة خلال اجتماع عقدته ندوة الرؤساء برئاسة رئيس المجلس عبد الحكيم بن شماش ، اليوم الاثنين ، بعد الاستماع إلى البيانات التي قدمها رئيس الحكومة في اجتماع مشترك لمجلسي البرلمان.


وأضاف المصدر ذاته أن هذه الجلسة ستعقد انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال، وذلك وفق التوزيع الزمني المعمول به للمناقشة من طرف الفرق والمجموعة، يليها تعقيب لرئيس الحكومة بنفس الحصة الزمنية الإجمالية.


وأشار البلاغ ذاته إلى أن عقد الجلسة يأتي تنفيذا لقرار مكتب مجلس المستشارين، يوم الجمعة المنصرم، بعقد جلسة عامة لمناقشة بيانات رئيس الحكومة تفعيلا لمقتضيات المادة 273 من النظام الداخلي للمجلس.


ويتضمن جدول أعمال مجلس المستشارين ليوم غد الثلاثاء ، بالإضافة إلى هذه الجلسة العامة ، جلسة تشريعية ستنطلق على الساعة الحادية عشر صباحا للدراسة والتصويت على مشروع قانون رقم 30.20 بسن أحكام خاصة تتعلق بعقود الأسفار والمقامات السياحية وعقود النقل الجوي للمسافرين، بعد أن صادقت عليه لجنة القطاعات الإنتاجية صبيحة اليوم الإثنين في اجتماع عرف تعميما واسعا لآلية المناقشة والتصويت الإلكتروني عن بعد، تليها جلسة الأسئلة الشفهية الأسبوعية على الساعة الثانية عشر زوالا، والتي ستخصص لمساءلة وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة.



زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021