|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

نادي الرجاء الرياضي يساهم بمليون و141 ألف و900 درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا👇👇👇👇

نادي الرجاء الرياضي يساهم بمليون و141 ألف و900 درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا👇👇👇👇
نادي الرجاء الرياضي يساهم بمليون و141 ألف و900 درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا👇👇👇👇



أعلن نادي الرجاء الرياضي مساهمته بغلاف مالي يصل إلى مليون و 141 ألفا و900 درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد ( كوفيد -19 ) المحدثة بتعليمات ملكية سامية .


وأوضح النادي في بلاغ رسمي نشره في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ( فايسبوك) أن فعاليات النادي ، ممثلة في أعضاء المكتب المديري و رؤساء سابقين و المنخرطين، إضافة لأعضاء الطاقم التقني و الطبي ،و لاعبي الفريق الأول ،و الجمهور، ساهموا بما مجموعه مليون و 141 ألفا و 900 درهما ،و هو المبلغ الذي تم تحويله للحساب البنكي الخاص بصندوق مكافحة وباء كوفيد-19.


و أكد النادي أن هذه المساهمة تأتي ” تجسيدا لروح التضامن الوطني و تفعيلا للحملة التي انخرط فيها النادي للمساهمة في مكافحة فيروس كورونا ،ودعما للجهود الكثيفة و الحثيثة التي تبذلها السلطات المختصة لمواجهة هذه الجائحة “.


وتوجه النادي ،في ختام بلاغه ،بالشكر و الامتنان لكل الفعاليات التي ساهمت في هذه المبادرة الوطنية النبيلة و خاصة الجمهور الرجاوي الذي أنجح المباراة الافتراضية التي نظمت في هذا الإطار.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021