|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

الفزازي ينفي فيديو دعائه على المحامي الهيني بفيروس كورونا والأخير يصفه بشيخ الإرهاب ويتقدم بشكاية للنيابة العامة ✍️👇👇👇

الفزازي ينفي فيديو دعائه على المحامي الهيني بفيروس كورونا والأخير يصفه بشيخ الإرهاب ويتقدم بشكاية للنيابة العامة ✍️👇👇👇
الفزازي ينفي فيديو دعائه على المحامي الهيني بفيروس كورونا والأخير يصفه بشيخ الإرهاب ويتقدم بشكاية للنيابة العامة ✍️👇👇👇



بعدما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر فيه الشيخ محمد الفزازي يدعو على شخص ما بفيروس كورونا دون أن يسميه، خرج الشيخ محمد الفزازي عن صمته اليوم الأربعاء ونفى نفيًا قاطعًا خبر الفيديو المتداول قائلا : بلغني أن المحامي محمد الهيني زعم أنني دعوت عليه بوباء كرونا الشيء الذي لم يحصل أبداً . ولو أثبت الهيني ذلك لكان له ما يريد. هذا من جهة، من جهة أخرى فالهيني يعزف على أسطوانة الإرهاب المشروخة والتي لا يصدقها في حقي إلا أحمق.



وأضاف المتحدث ذاته في نفس التدوينة التي عنونها بـ"بيان حقيقة حول افتراءات محمد الهيني القاضي المعزول قائلا : " وفي المقابل فإن الهيني هو من وقع في عرضي تشهيرا وسبا وقذفا وافتراءً ... في تدوينة على صفحته . وبعد أن علم أن الموضوع بات بين يدي القضاء لجأ إلى هذا الأسلوب الرخيص: دعوى الإرهاب والتفجير والتحريض والقتل والدم... وما إلى ذلك من تهويل مضحك. ما شاء الله معلومات الهيني الأمنية حول الإرهاب أدق وأصدق من الدولة المغربية وأجهزتها الأمنية التي يشهد لها العالم كله بالحنكة والكفاءة".



وزاد في قوله المصدر ذاته "لا أيها الهيني. لقد أوقفتُ ما تبقى من حياتي على خدمة ديني ووطني وملكي... وأسست مع بعض الفضلاء الجمعية المغربية للسلام والبلاغ لهذا الغرض نفسه. محاربة للغلو في الدين والعمل على نشر التسامح والتعايش والسلم الاجتماعي, مضيفا "بيننا القضاء أيها الهيني وأنت الذي جنيت على نفسك...وبه تم البيان والسلام".



من جانبه رد المحامي محمد الهيني عبر صفحته في الفايسبوك على الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي قائلا : "حينما تسحب من شيخ الارهاب والتكفير ادواته الدعائية وهي سلاحه في معركة النصب والاحتيال على العامة والاتجار في الدين، لا يبقى له غير الدعاء عليك لانك فضحته ، وحينما لن يتحقق ما يطلبه من شيطانه، سيموت ويتبخر سحره، ويهرب منه المتحملقين وراءه، بعدما اكتشفوا انه ليس الا متحايل ومخادع لا دين ولا ملة له" يضيف الهيني .



وأضاف الهيني في تدوينة أخرى نشرها عبر نفس الحساب قائلا : "في اول امتحان بعد شكاية الجبهة الوطنية لمناهضة التطرف والارهاب ،الارهابي الفيزازي يتراجع عن تصريحه وينف جريمته رغم وجود الفيديو ومحضر تفريغه.


وزاد في قوله "هكذا حال الارهابيين عند اول امتحان يكذبون فقد كذب قبل ذلك وادعى انه راجع افكاره ليتبين ان الارهابي المتجر بالقاصرات ومسخوط الوالدين لازال على عهده بالارهاب والتطرف, مضيفا "انها رسالة لاتباعه ،صاحبكم طلع كذاب وليس فقط لا دين ولا ملة له".


يذكر أن حرب الرسائل بين المحامي الهيني والشيخ الفزازي بدأت مباشرة بعدما دعا الفزازي في تدوينة على حسابه في الفايسبوك بالشفاء والتوبة إلى الله للمحامي لحبيب الحاجي الذي كان قد أصيب بفيروس كورونا قبل أن يتعافى اليوم منه ، وهو الشئ الذي استشاط غضب المحامي الهيني ولم يتقبله ودفعه بأن يتقدم بشكاية في الموضوع للنيابة العامة يتهم فيها الفزازي بالدعاء عليه بفيروس كورونا خلال فيديو منشور على مواقع التواصل الإحجتماعي، فضلاعن تقديم الجبهة الوطنية لمناهضة التطرف والإرهاب شكاية لرئيس النيابة العامة.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024