|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل وبالصورة..شركة VtC تتضامن مع الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا وتعلن توفير 50 سيارة بالمجان لموظفي المستشفيات في عدة مدن ابتداء من يوم السبت المقبل✍️👇👇👇

عاجل وبالصورة..شركة VtC تتضامن مع الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا وتعلن توفير 50 سيارة بالمجان لموظفي المستشفيات في عدة مدن ابتداء من يوم السبت المقبل✍️👇👇👇
عاجل وبالصورة..شركة VtC تتضامن مع الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا وتعلن توفير 50 سيارة بالمجان لموظفي المستشفيات في عدة مدن ابتداء من يوم السبت المقبل✍️👇👇👇



تضامن فريق شركة votrechauffeur.ma المغربية الرائدة في مجال سيارات النقل السياحية، مع الدولة في إطار الجهود الوطنية المبذولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وأعلن يوم 4 أبريل المقبل توفير 50 سيارة مع سائقين لتنقلاتهم من المنزل إلى المستشفى أو من المستشفى إلى المنزل لفائدة موظفي المستشفيات في كل من مدينة الدارالبيضاء والرباط ومراكش وأكادیر وفاس.



وأوضحت الشركة في بلاغ صحفي توصل موقع نجيپريس بنسخة منه اليوم الأربعاء, أن الموظفين سيكونون قادرين على الاتصال عن طریق الھاتف أو على تطبيق الـ WhatsApp على الرقم التالي 28 28 28 60 06.


وأضاف المصدر ذاته أن "مركز الاتصال الخاص بـ VourChauffeur.ma سيكون متاحًا على مدار الساعة طوال أیام الأسبوع ، من أجل تنظیم تنقلاتھم ، شریطة أن یكون التنقل من أو إلى مستشفى عمومي، موضحًا بأن التنقلات ستكون داخل المدینة مجانیة ولكنھا تقتصر على 5 تنقلات لكل مستخدم من أجل السماح لأكبر عدد ممكن من الأشخاص باستخدامھا، وستكون ھذه الخدمة متاحة اعتبا ًرا من 4 أبریل 2020 وستظل متاحة طوال فترة الأزمة أو حتى نھایة 3000 تنقل.


و في حديثه حول ھذا الموضوع ، قال صلاح الدين أمجاد، مدیر العملیات في VtC.ma في تصريح خاص "في ھذه الفترة الصعبة ، أدى توقف السياحة إلى توفیر بعض مركباتنا، بدلا من تركھا في المرآب ، بدا من المفید جعلھا متاحة للأشخاص الذین ھم في أمس الحاجة إلیھا، مضيفا فإن موظفو المستشفیات يكافحون حالیًا للعثور على وسائل النقل العام، وزاد في قوله "سیقوم سائقونا المتطوعون بنقلھم مع احترام جمیع الإجراءات الصحیة اللازمة. وبالتالي فإن VotreChauffeur.ma واحدة من الشركات التكنولوجیة الناشئة الراغبة في المشاركة في الجھد العام.


وفي الختام شكرت شركة votrechauffeur.ma السلطات المغربية وموظفي المستشفيات على احترافهم الذي أظهروه خلال أزمة Covid-19 ، مؤكدة بأن الـ50 سيارة ستظل تحت تصرفهم في مدن الدارالبيضاء والرباط ومراكش وأكادير وفاس للتعبئة الكاملة والإلتزام التام.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022