|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إسبانيًا تعلن عن تسجيل 3968 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة ليرتفع العدد إلى 204 ألف و178 حالة

إسبانيًا تعلن عن تسجيل 3968 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة ليرتفع العدد إلى 204 ألف و178 حالة
إسبانيًا تعلن عن تسجيل 3968 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة ليرتفع العدد إلى 204 ألف و178 حالة



أعلنت وزارة الصحة الإسبانية اليوم الثلاثاء عن تسجيل 204 ألف و 178 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد بزيادة 3968 حالة إصابة في ظرف 24 ساعة بينما بلغ عدد المصابين الذين تماثلوا للشفاء التام 82 ألف و 514 حالة حسب آخر حصيلة.



وكشفت بيانات وزارة الصحة الإسبانية أن عدد حالات الوفيات الجديدة بلغ 430 حالة في ظرف 24 ساعة ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للوفيات إلى 21 ألف و 282 حالة منذ بدء تفشي وباء كورونا مقابل 20 ألف و 852 حالة تم تسجيلها أمس الاثنين .



وأوضحت نفس المصادر أن عدد المصابين بالوباء الذين تماثلوا للشفاء التام سجل زيادة ب 1928 حالة في ظرف 24 ساعة ما رفع عدد حالات التعافي إلى 82 ألف و 514 حالة .



ولا تزال جهة مدريد التي تتمتع بنظام الحكم الذاتي الأكثر تضررا من باقي الجهات الأخرى من حيث تفشي الوباء حيث سجلت 57 ألف و 997 حالة إصابة مؤكدة إلى حدود اليوم الثلاثاء و 7460 حالة وفاة متبوعة بجهة كتالونيا ب 43 ألف و 112 حالة إصابة مؤكدة و 4152 حالة وفاة .



ودخلت إسبانيا منذ أسبوع شهرها الثاني من الحجر الصحي الشامل الذي كان مقررا أن يستمر في إطار حالة الطوارئ المعلنة إلى غاية 26 من الشهر الجاري .



ومن المقرر أن يصادق مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم الثلاثاء على تمديد حالة الطوارئ في البلاد لمدة أسبوعين إضافيين حتى 9 ماي المقبل وذلك من أجل دعم وتعزيز الجهود المبذولة للتصدي لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد وهو القرار الذي سيقدم يوم غد الأربعاء إلى مجلس النواب ( الغرفة السفلى للبرلمان ) من أجل الموافقة .

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024