|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بريطانيا تعلن شفاء رئيس الوزراء بوريس جونسون من فيروس كورونا المستجد

بريطانيا تعلن شفاء رئيس الوزراء بوريس جونسون من فيروس كورونا المستجد
بريطانيا تعلن شفاء رئيس الوزراء بوريس جونسون من فيروس كورونا المستجد





أعلنت رئاسة الحكومة البريطانية أن رئيس الوزراء، بوريس جونسون، غادر اليوم الأحد، المستشفى في لندن، حيث كان يتلقى العلاج منذ أسبوع جراء إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت داونينغ ستريت في بيان بهذا الخصوص “لقد غادر رئيس الوزراء المستشفى وسيواصل تعافيه في +تشيكرز+”، مقر إقامته بشمال-غرب لندن، مضيفة أنه “لن يستأنف العمل على الفور بناء على توصيات فريقه الطبي”.

وأضاف متحدث باسم جونسون أنه “بناء على نصيحة فريقه الطبي، لن يعود رئيس الوزراء إلى العمل على الفور.

وهو يود توجيه الشكر للجميع في مستشفى سانت توماس على الرعاية الفائقة التي تلقاها”، قائلا “قلبه مع كل من ألم بهم هذا المرض”.


وكان جونسون قد نقل إلى مستشفى سانت توماس بوسط لندن، في الخامس من أبريل الجاري، نظرا لاستمرار معاناته من أعراض المرض الناجم عن فيروس كورونا المستجد، حيث دخل يوما بعد ذلك إلى وحدة العناية المركزة وظل فيها حتى التاسع من الشهر الجاري.

وجاء إدخال رئيس الوزراء البريطاني المستشفى ليحرم الحكومة من رئيسها، في الوقت الذي تتوغل فيه المملكة المتحدة وسط أزمة صحية عصيبة، من خلال حصيلة يومية تعد من بين الأكثر ارتفاعا في أوروبا.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022