|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل..وزير الصحة ينفي وجود بؤرة وبائية بالدارالبيضاء ويكذب إشاعة تعقيم الأرض بواسطة طائرات..قراو التفاصيل✍️👇👇

عاجل..وزير الصحة ينفي وجود بؤرة وبائية بالدارالبيضاء ويكذب إشاعة تعقيم الأرض بواسطة طائرات..قراو التفاصيل✍️👇👇
عاجل..وزير الصحة ينفي وجود بؤرة وبائية بالدارالبيضاء ويكذب إشاعة تعقيم الأرض بواسطة طائرات..قراو التفاصيل✍️👇👇



على إثر ما تم تداوله رواد التطبيق الفوري الواتساب البارحة بخصوص أشخاص يدعون أن طائرات ستحلق فوق سماء مدينة الداارالبيضاء وسترمي بعض الأدوية من أجل تعقيم الأرض من الوباء القاتل، خرج اليوم وزير الصحة خالد أين الطالب في تصريح صحافي و نفى "بشكل قاطع" ، وجود "بؤرة وبائية" لفيروس كورونا المستجد- كوفيد 19 بحي بالدار البيضاء، مؤكدا أن الوضع "متحكم فيه وتحت المراقبة".

وأكد آيت الطالب في تصريح للصحافة أن "الحالات المؤكدة إصابتها بالفيروس والمسجلة بالمغرب هي حالات وافدة، وأنه لا توجد أية بؤرة وبائية في أي مكان".

وطمأن الوزير بخصوص الحالة الصحية للأشخاص المؤكدة إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد والذين يتم التكفل بهم داخل المؤسسات الاستشفائية. وقال "إن الحالة الصحية لهؤلاء مطمئنة وفي تحسين مستمر".

وندد ، في هذا السياق ، بما يتم نشره من أخبار عارية عن الصحة والتي الهدف منها ، وفق آيت الطالب ، نسف الجهود المبذولة بالمغرب من أجل احتواء انتشار الفيروس.

وأعلنت الوزارة اليوم في بلاغ لها عن تسجيل 9 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع العدد إلى 17 حالة ، تتعلق الحالات التسع بثمانية مهاجرين مغاربة مقيمين بكل من: إسبانيا (4 حالات)، إيطاليا (3 حالات) ومهاجر مغربي مقيم بفرنسا، دخلوا إلى المغرب ما بين 24 فبراير و12 مارس 2020، بالمدن التالية: تطوان، الرباط، الدار البيضاء، فاس وخريبكة.

وتواصل مصالح وزارة الصحة إجراءات التحري الوبائي والمراقبة الطبية للمخالطين وفقا للمعايير المسطرة في المخطط الوطني لليقظة والتصدي لكوفيد 19.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021