|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

نقيب هيئة المحامين بتطوان يكشف إصابة زوجة المحامي الحبيب الحاجي بفيروس كورونا..وهذا ما قاله⇓⇓⇓

نقيب هيئة المحامين بتطوان يكشف إصابة زوجة المحامي الحبيب الحاجي بفيروس كورونا..وهذا ما قاله⇓⇓⇓
نقيب هيئة المحامين بتطوان يكشف إصابة زوجة المحامي الحبيب الحاجي بفيروس كورونا..وهذا ما قاله⇓⇓⇓



كشفت مصادر مقربة من المحامي بهيئة تطوان لحبيب حاجي إصابة زوجته بفيروس كورونا المستجد.

وأفادت ذات المصادر أن زوجة الإتحادي و رئيس جمعية الدفاع عن حقوق الانسان المثير للجدل، تخضع للتدابير الصحية.

وفي ذات السياق طالب كمال المهدي نقيب المحامين بهيئة تطوان رجال ونساء المحاماة وعائلاتهم بإلتزام التعليمات الصادرة عن السلطات العمومية.


و كتب المتحدث ذاته عبر حائطه الفايسبوكي تدوينة كالاتي : ، “زميلاتي زملائي أتمنى من كل قلبي أن تكونوا بخير أنتم وأسركم وكل من تحبون، ولا شك أنكم علمتم بمستجد زوجة زميلنا الأستاذ الحبيب حاجي التي ثبت انتقال العدوى إليها من أحد أقاربها خلال مراسيم جنازة والدها رحمه الله، وإذ نتمنى لها شفاء عاجلا فإننا بالضرورة يجب أن نستحضر بأنها زوجة لزميلنا بما يفترضة معه إختلاطه بها، وربما إنتقال العدوى إليه وهو أمر وارد بشدة علميا”.
نقيب هيئة المحامين بتطوان يكشف إصابة زوجة المحامي الحبيب الحاجي بفيروس كورونا..وهذا ما قاله⇓⇓⇓
واضاف نقيب المحامين بتطوان، وبناء عليه وبالنظر إلى المدة الطويلة الفاصلة بين إنتقال الفيروس لزوجة زميلنا وتحركه خلال مدة غير يسيرة ومخالطته بالإفتراض للعديد من الزميلات والزملاء “.

وعليه طالب كمال المهدي، جميع المحامين بالتعاطي مع الأمر بجدية كبيرة، و من إختلط بالأستاذ حاجي خلال السبعة أيام الأخيرة أن يخضع نفسه للحجر الصحي الطوعي ويعزل نفسه عن أهله وإذا ما أحس بأي عرض من أغراض هذا الوباء أن يسارع في الإنتقال إلى مستشفى سانية الرمل. وأسأل الله لي ولكم إنفراج هذه الأزمة العارضة”. يضيف نقيب هيئة المحامين بتطوان كمال المهدي.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024