|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...مديريات الحموشي تسساهم بـ4 ملايير سنتيم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا

عاجل...مديريات الحموشي تسساهم بـ4 ملايير سنتيم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا
عاجل...مديرية الحموشي تسساهم بـ4 ملايير سنتيم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا  قرر عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني المساهمة بـ 40 مليون درهم لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا.


قرر المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي المساهمة في صندوق تدبير جائحة كوفيد-19 بمبلغ 40 مليون درهم، انخراطًا من هاتين المؤسستين الأمنيتين في التعبئة الوطنية لمكافحة هذا الوباء.



كما أكدت مصالح الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني تجندها الدائم لخدمة أمن الوطن والمواطنين



وكان قد ساهم  كل من مستشاري الملك ومكلفون بمهمة في الديوان الملكي براتب شهر لفائدة الصندوق الخاص لتدبير هذا الوباء، المحدث بتعليمات سامية من الملك محمد السادس، وذلك تعبيرا عن تضامنهم في إطار الجهود الرامية إلى مواجهة وباء كوفيد-19 والتخفيف من آثاره، يتبرع .


هذا وسبق لأعضاء الحكومة و الكتاب العامون لمختلف القطاعات الوزارية التبرع براتب شهر واحد، وبرلماني بعض الأحزاب والنقابات، فضلا عن مفتشو ومدراء الإدارة المركزية والكتاب العامون ورؤساء الجامعات ومدراء الأكاديميات بوزارة أمزازي، و.....إلخ، يساهمون بنصف راتب شهر واحد لتدبير الصندوق الخاص لجائحة كورونا.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021