|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالصورة...رولاندو يغادر يوفينتوس نحو بلده خوفا من فيروس كورونا الذي انتشر كالنار في الهشيم في إيطاليا

بالصورة...رولاندو يغادر يوفينتوس نحو بلده خوفا من  فيروس كورونا الذي انتشر كالنار في الهشيم في إيطاليا  
بالصورة...رولاندو يغادر يوفينتوس نحو بلده خوفا من  فيروس كورونا الذي انتشر كالنار في الهشيم في إيطاليا





غادر كريستيانو رونالدو منذ قرابة أسبوع إيطاليا عائداً إلى بلده البرتغال عقب تفشي فيروس كورونا.

و تناقلت وسائل إعلام إيطالية أن رونالدو رفض العودة إلى إيطاليا للتدريب مع زملائه بنادي يوفينتوس، بسبب الانتشار المخيف لفيروس كورونا.

وكان نادي يوفينتوس قد أعلن غياب رونالدو عن تداريب النادي الايطالي، قبل أن يعلن الليلة إصابة المدافع روغاني بفيروس كورونا.

كما أفادت تقارير صحفية بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس، سافر إلى بلاده ليكون بجانب والدته التي نقلت إلى مستشفى بجزيرة ماديرا في البرتغال، إثر أصابتها بجلطة دماغية.

وأكد موقع “كالتشيو ميركاتو” أن كريستيانو رونالدو غادر تدريب يوفنتوس، وهبط في مطار “فونشال” بالبرتغال، صحبة رفيقته جورجينا رودريغيز وابنه البكر كريستيانو جونيور أول أمس الثلاثاء، ليكون بجانب والدته.

ويأتي ذلك عشية مباراة يوفنتوس وضيفه ميلان المقررة غدا الأربعاء، في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم.


وكان رونالدو “صاروخ ماديرا” قد أنقذ يوفنتوس من الهزيمة أمام ميلان بتسجيله هدف التعادل له في الوقت القاتل من مباراة الذهاب، التي جمعتهما يوم الخميس 13 فبراير الماضي، على ملعب “جوزيبي مياتزا” في ضواحي سان سيرو بمدينة ميلانو.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021