|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...بريطانيا تعلن خروج الأمير "تشارلز" من الحجر الصحي بعد أسبوع في العزل بسبب إصابته بفيروس كورونا✍️👇👇👇

عاجل...بريطانيا تعلن خروج الأمير "تشارلز" من الحجر الصحي بعد أسبوع في العزل بسبب إصابته بفيروس كورونا✍️👇👇👇
عاجل...بريطانيا تعلن خروج الأمير "تشارلز" من الحجر الصحي بعد أسبوع في العزل بسبب إصابته بفيروس كورونا✍️👇👇👇



أعلنت إدارة “كلارنس هاوس”، اليوم الإثنين، أن الأمير شارلز، وريث العرش البريطاني، خرج من الحجر الصحي بعد إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد، وهو الآن في “صحة جيدة”.

وأضاف المصدر ذاته أن الأمير شارلز، الذي يبلغ 71 سنة من العمر، أمضى سبعة أيام في العزل بإسكتلندا بعدما ثبتت إصابته بفيروس “كوفيد-19″، وظهرت عليه بعض الأعراض الخفيفة.


كما تم إجراء تحليل مخبري لعقيلته كاميلا، دوقة كورنوال، التي تبلغ 72 سنة من العمر، لتتأكد عدم إصباتها بالعدوى، لكنها ستخضع للحجر الصحي إلى غاية نهاية هذا الأسبوع.


وأوضح ناطق باسم مصلحة وريث العرش البريطاني أنه “بعد استشارة طبيبه، خرج أمير ويلز من العزل الصحي”، مشيرا إلى أنه “يتمتع بصحة جيدة ويتتبع القيود الحكومية”.


وحسب تعليمات الحكومة البريطانية، فإن أي شخص تظهر عليه أعراض فيروس كورونا يتعين أن يخضع للحجر الصحي لسبعة أيام، بينما يجب على الأشخاص المسنين الذين تفوق أعمارهم 70 سنة أن يبقوا في عزلة لمدة 12 أسبوعا.


وتظهر على رئيس الوزراء، بوريس جونسون، الذي أصيب هو الآخر بعدوى فيروس كورونا، أعراض خفيفة، حيث يوجد في الحجر الصحي بـ 11 داونينغ ستريت.


وقال متحدث باسم داونينغ ستريت إنه “سيقوم بكل ما يتعين القيام به لصياغة جواب على وباء فيروس كورونا”.


من جانبه، أعلن وزير الصحة البريطاني، مات هانكوك، أنه أصيب بالفيروس، يوم الجمعة الماضي، مشيرا إلى أنه يشتغل من منزله.


وكالات
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022