|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بريد ⁧‫المغرب‬⁩ يصدر طابعًا بريديًا يؤكد فيه الموقف المغربي بكون "القدس‬⁩ عاصمة فلسطين" اقرأو التفاصيل✍️👇👇👇

بريد ⁧‫المغرب‬⁩ يصدر طابعًا بريديًا يؤكد فيه الموقف المغربي بكون "القدس‬⁩ عاصمة فلسطين" اقرأو التفاصيل✍️👇👇👇
بريد ⁧‫المغرب‬⁩ يصدر طابعًا بريديًا يؤكد فيه الموقف المغربي بكون "القدس‬⁩ عاصمة فلسطين" اقرأو التفاصيل✍️👇👇👇



أصدر بريد المغرب في نهاية سنة 2019، طابعا بريديا يؤكد فيه الموقف المغربي تجاه القضية الفلسطينية، ملكًا وحكومة وشعبا، بكون "القدس عاصمة فلسطين".


وبهذا يكون المغرب قد عبّر عن موقفه للعالم ولأمريكا وإسرائيل التي أرادت أن تهوّد القدس بخطة جهنمية، تحت " الصفقة الثلاثية" سماها الرئيس الأمريكي "ترامب" بـ"خطة السلام".


وكانت صحيفة MIDDLE EAST EYE الأمريكية قد نشرت في الآونة الأخيرة أن القناة 13 أفادت أن إسرائيل ضغطت على الولايات المتحدة الأمريكي للاعتراف بالسيادة المغربية على منطقة الصحراء "المغربية" المتنازع عليها في مقابل قيام الرباط بخطوات لتطبيع العلاقات مع إسرائيل، موضحة بأن ملك المغرب محمد السادس سوف يرى أن الولايات المتحدة تعترف بسيادة الرباط على منطقة الصحراء المغربية وأن ترامب سينظر إليه على أنه نصير للعلاقات العربية الإسرائيلية، وهو الشئ الذي لم يطبق على أرض الواقع, بحيث سبق لرئيس لجنة القدس الملك محمد السادس أن كسّر لهم هذا الحلم وحطم أركانه ودمر خطتهم الجهنمية, قبل الإعلان عنها بهذا الطابع البريدي تعبيرا منه عن موقفه تجاه القضية الفلسطينية.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021