|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

هام..كتاب يتنبأ بفيروس كورونا قبل سنوات مضت تحت عنوان : إرهاب "المعرفة القاتلة" "الإرهاب البيولوجي يقتل مليون إنسان عام 2020"✍️👇👇👇

هام..كتاب يتنبأ بفيروس كورونا قبل سنوات مضت تحت عنوان : إرهاب "المعرفة القاتلة" "الإرهاب البيولوجي يقتل مليون إنسان عام 2020"✍️👇👇👇
هام..كتاب يتنبأ بفيروس كورونا قبل سنوات مضت تحت عنوان : إرهاب "المعرفة القاتلة" "الإرهاب البيولوجي يقتل مليون إنسان عام 2020"✍️👇👇👇



تنبأ كتاب بناء الكون ومصير الانسان) للدكتور 
هشام طالب في الفصل الثاني منه تحت عنوان : ارهاب "المعرفة القاتلة"، "الإرهاب البيولوجي يقتل مليون إنسان عام 2020", عن فيروس كورونا قبل أكثر من 16 سنة مضت.

وأوضح الكاتب  في الصفحة رقم 825، " أنه في الجزء التاسع من هذا الكتاب فقد تحدث ، عن "الإرهاب البيولوجي"، وتدخلات العلماء في التعديل الوراثي للأحياء والإستنساخ البشري والحيواني والزراعة النسيجية وغيرها من علوم بيولوجية، مثيرة للشبهات والإهتمام في آن معًا، مضيفا "يجعلنا نقف للحظات مع العالم البريطاني مارتن ريس 1943 الذي وضع كتابًا بعنوان "ساعتنا الأخيرة" ونشره منتصف العام 2003" يضيف صاحب الكتاب.
هام..كتاب يتنبأ بفيروس كورونا قبل سنوات مضت تحت عنوان : إرهاب "المعرفة القاتلة" "الإرهاب البيولوجي يقتل مليون إنسان عام 2020"✍️👇👇👇
وأضاف الدكتور طالب في كتابه، "في هذا الكتاب تأكيدات لمخاوف من احتمالات فناء الكون، وهوَ يقول : التوقعات بحدوث كارثة تدمر العالم، ارتفعت إلى 50% بعد أن كانت 20% قبل 100% عام.

واستطرد الصحافي والباحث في العلوم الكونية وتاريخ الحضارات قائلا : العلم يتقدم بدرجة لا يمكن التنبؤ بها، وفي نطاق أخطر من أي وقت مضى، مضيفا ويرى "ريس"، إن أهم الأخطار التي تهدد البشرية هي : "إرهاب نووي وفيروسات مميتة معدلة وراثيا، وانفلات أجهزة من صنع الإنسان وهندسة وراثية تغيِّر طبيعة البشر.

كل هذا يضيف الكتاب "يتم بتدبير من "أشرار" (؟؟؟) أو نتيجة خطأ بشري، غير أن العام 2020 سيكون عام "الخطأ البيولوجي" الذي يتسبب بمقتل مليون إنسان".

كما أن طبيعة الإنسان سوف تتغيَّر لأنها ستصبح غير ثابتة بسبب المخدرات المخلَّقة التي تستخدم في العقاقير الطبية...وكذلك التقدم الهائل في الهندسة الوراثية، والتقدم السريع في تكنولوجيا شيفرة الحمض النووي D.N.A وما يمكن أن تسفر عنه من مخاطر .

وكان هذا الكتاب قد صدر في طبعتين، طبعته الأولى كانت سنة 2006 تحت عنوان (بناء الكون ومصير الإنسان: نقض لنظرية الانفجار الكبير - حقائق مذهلة في العلوم الكونية والدينية) والطبعة الثانية كانت سنة 2012 (900 صفحة)، تحت عنوان (بناء الكون ومصير الإنسان: الدلائل العلمية لنشوء الكون، هل تبدأ نهاية العالم من أوروبا) .

وقد حظي هذا الكتاب بتصنيف غوغل رقم 16 بين 600 كتاب في طاقات الكون الفيزيائية.

واستفاد المؤلف من كتاب (ساعتنا الأخيرة) لمارتن ريز الذي طبع سنة 2003 وهشام طالب هو أيضا باحث في العلوم الكونية وتاريخ الحضارات، درس الفلسفة في لبنان والقاهرة، وعمل في الصحافة اللبنانية، والكويتية.

يعتبر هذا الكتاب محاولة علمية جادة يبحث فيها الكاتب “هشام طالب” في المعجزة المادية والروحية التي تتجلى في خلق السماوات والأرض، وطبيعة تكوينها واتساق أنظمتها الهندسية العملاقة، التي تجسدت في بناء كوني عظيم.

كما يتعرض الدكتور هشام طالب لأبرز المعتقدات وتاريخ النظريات العلمية القديمة والاكتشافات المعاصرة التي تخص هذا الكون، ويشرح أبرز المعجزات والظواهر الطبيعية وما فوق الطبيعية وحركة المجرات والسدائم والكواكب والنجوم والمذنبات وغيرها من العلوم.

تحدث في كتابه "بناء الكون ومصير الإنسان" سنة 2006، عن إمكانية قيام جهات مجهولة باستخدام ما أسماه "إرهاب المعرفة القاتلة" عن طريق نشر وباء جرثومي عام 2020 يقضي على مليون شخص في العالم، لأن عام 2020 سيكون عام الخطأ البشري الذي أعدت له مجموعة من الأشرار. 


ويوضح أن "إرهاب المعرفة القاتلة"، هو الإرهاب البيولوجي، ومخاطر التعديلات الوراثية، والاستنساخ البشري، والحيواني، والزراعة النسيجية، وغيرها من العلوم البيولوجية، مستشهداً بـما قاله العالم البريطاني مارتن ريس الذي توقع في كتابه الصادر عام 2003 "ساعتنا الأخيرة" حدوث كارثة تدمر نصف البشر ناتجة عن إرهاب نووي، وفيروسات مميتة، معدلة وراثياً"


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024