|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...العثماني من البرنامج الحواري : المصدر الوحيد للأخبار المتعلقة بفيروس كورونا هي وزارة الصحة

عاجل...العثماني من البرنامج الحواري : المصدر الوحيد للأخبار المتعلقة بفيروس كورونا هي وزارة الصحة
عاجل...العثماني من البرنامج الحواري : المصدر الوحيد للأخبار المتعلقة بفيروس كورونا هي وزارة الصحة



قال رئيس الحكومة قبل قليل في برنامح حواري يثته القنوات الرسمية للمغرب, إن أخطر الأشياء التي يقوم بها المواطن المغربي  هي كثرة المصافحة والعناق والإحتكاك في أماكن مزدحمة, مؤكدا أن بعض المغاربة التجأو في الأونة الاخيرة إلى  بعض الأسواق الأسبوعية والتجارية بشكل هستيري من أجل شراء كم هائل من المواد الغدائية, كأن المغرب أعلن حالة الطوارئ, وهذا في حد ذاته يعطي إنطباعا سلبيا على المغرب.




وأضاف المصدر ذاته أن المصدر الوحيد للأخبار المتعلقة بفيروس كورونا هي وزارة الصحة, أما الأخبار المتداولة في مواقع التواصل الإجتماعي وبعض الشائعات التي راجت بشكل واسع خلال الأيام القليلة الماضية في بعض المواقع الإلكترونية, فلا أساس لها من الصحة, داعيا بعض وسائل الإعلام التي تنشر بين الفينة والأخرى أخبار زائفة عن الفيروس القاتل بالمغرب, بالكف عن زرع الرعب والهلع في صفوف المواطنين المغاربة بهدف الإثارة والتشويق.




وفي سياق متصل أوضح المصدر نفسه أن وزارة الخارجية لديها  خلايا وأرقام خضراء في جميع الدول من أجل توجيه المواطنين المغاربة وإرشادهم إلى  الطريق الصحيح.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021