|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

سكوب..وأخيرا تحقيقات الفرقة الوطنية بالدرالبيضاء تكشف عن الرأس المدبر لعصابة "حمزة مون بيبي" لن تصدقوا من هو ؟؟ قراو التفاصيل⇓⇓⇓

سكوب..وأخيرا تحقيقات الفرقة الوطنية بالدرالبيضاء تكشف عن الرأس المدبر لعصابة "حمزة مون بيبي" لن تصدقوا من هو ؟؟ قراو التفاصيل⇓⇓⇓
سكوب..وأخيرا تحقيقات الفرقة الوطنية بالدرالبيضاء تكشف عن الرأس المدبر لعصابة "حمزة مون بيبي" لن تصدقوا من هو ؟؟ قراو التفاصيل⇓⇓⇓



كشفت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية اليوم الخميس أثناء البحث التي تجريه مع المتورطين قي عصابة "حمزة مون بيبي" أن الرأس المدبر لهذا الحساب المثير للجدل, هو الإعلامي المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية سيمو بلبشير.


وأوضحت التحقيقات التي تجريها الفرقة الوطنية, أن المدعوة عائشة عياش قد إعترفت بأن المتهم الرئيسي في هذا الملف هو الإعلامي سيمو بلبشير, مؤكدة أن هذا الأخير هو "حمزة مون بيبي", وكانت تربطها علاقة مباشرة معه, حتى بعد تفجير القضية, مشيرة إلى أنه تم إستدعاء الفنانة دنيا باطمة وشقيقتها إبتسام باطمة للإستنطاق.


وفي سياق متصل أكدت تحقيقات الفرقة الوطنية والتي تم القيام بها منذ أشهر, خصوصا بعدما تقدم العديد من الضحايا بالعشرات من الشكايات ضد حساب "عصابة حمزة مون بيبي", حيث أظهرت التحقيقات بعد الإستماع للمشتبه فيهم أن الإعلامي سيمو بلبشير المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية هو "حمزة مون بيبي".


هذا وكان سيمو بلبشير قد ظهر سابقا في بعض خرجاته الإعلامية, وهو يتحدث عن حساب "حمزة مون بيبي", فضلا عن ظهوره بجانب العديد من المشتبه فيهم في الملف, ومن بينهم دنيا باطمة المتابعة في حالة سراح بتهمتي المشاركة في الولوج إلى المعالجة الالية للمعطيات عن طريق الإحتيال وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر.


جدير بالذكر أن حساب "حمزة مون بيبي" ظهر قبل سنتين على تطبيق "السناب شات", قبل أن ينتقل إلى موقع الإنستغرام ويتخصص في نشر فضائح مشاهير المغرب, حيث تسبب في تشتيت العديد من الأسر وتدمير الحياة الأسرية, نذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر الإعلامية مريم سعيد ومصممة الأزياء سلطانة, فضلاعن الفنانة الصحراوية سعيدة شرف واليوتوبرز المثيرة للجدل سميرة الداودي.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021