|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

اتخاذ عينات من دم 90 طالبا مغربيا تم ترحيلهم من الصين بسبب فيروس "كورونا" وإخضاعها للتحليلات المخبرية بمستشفى سيدي سعيد بمكناس

اتخاذ عينات من دم 90 طالبا مغربيا تم ترحيلهم  من الصين بسبب فيروس "كورونا" وإخضاعها للتحليلات المخبرية بمستشفى سيدي سعيد بمكناس
اتخاذ عينات من دم 90 طالبا مغربيا تم ترحيلهم  من الصين بسبب فيروس "كورونا" وإخضاعها للتحليلات المخبرية بمستشفى سيدي سعيد بمكناس




كشف مندوب الصحة بمكناس سعيد الفقير ، أن مستشفى سيدي سعيد استقبل أمس الأحد 90 طالباً مغربياً تم ترحيلهم من الصين بسبب فيروس كورونا.




و ذكر المندوب الإقليمي للصحة اليوم الإثنين ، أن من ضمن الأشخاص المتواجدين بالمستشفى حالياً عائلتين لطالبين مغربيين ، إحداها لها أبناء فيما الأخرى حامل.

و أضاف ذات المسؤول أن الطلبة المرحلين و عائلاتهم تم توزيعهم على غرف مريحة ، و تم أخذ عينات من دمهم مساء أمس الأحد لخضوعها للتحليلات المخبرية التي ستجرى اليوم الإثنين, مشيراً إلى أن الجميع يتمتع بصحة جيدة ، و سيخضعون للفحص الطبي نهار مساء مع اتخاذ جميع الإحتياطات اللازمة.


وذكرت وسائل إعلام وطنية, أن من ضمن النزلاء في المستشفى مواطنين صينيين بينهم زوجة أحد الطلبة.


هذا وذكر بلاغ لوزارة الصحة أن 167 مغربياً عاد إلى المملكة المغربية أمس الأحد، في طائرة نقلتهم من مدينة ووهان الصينية مركز انتشار فيروس كورونا، على أن يتم وضعهم تحت مراقبة طبية لمدة 20 يوماً.


وضمت الطائرة التابعة للخطوط الجوية المغربية التي حطت في مطار بنسليمان 167 شخصاً بينهم 52 امرأة, حيث استقبلهم طاقم من أطباء مدنيين وعسكريين سيرافقهم إلى مستشفى سيدي سعيد في مدينة مكناس والمستشفى العسكري بالرباط.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021